الأربعاء - 12 حزيران 2024

إعلان

بعد الندوب البليغة في انفجار مرفأ بيروت... ماري تريز حنّا تُطلق أكّاديميّة لتدريب العارضات (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
العارضة ماري تريز حنّا
العارضة ماري تريز حنّا
A+ A-

كانت العارضة ماري تريز حنّا تحلم بالوصول إلى العالميّة من خلال منصّات الأزياء في عواصم الموضة في العالم، لكن في 4 آب 2020 تحطّم هذا الحلم إثر انفجار مرفأ بيروت وإصابتها البالغة من جرّائه، ما ترك ندوباً على جسدها أثرت على نفسيتها، كما حدّت من طموحها وحلمها. لكنّ العارضة اللبنانيّة الجميلة لم تشأ الاستسلام، بل انتفضت من تحت الركام وأكملت حياتها بعزم وتصميم.

العارضة ماري تريز حنّا

 
 

مؤخرًا، افتتحت ضمن فعاليّات دبي Dubai&Paris Fashion week  أكّاديميّةILLE  في بيروت لتدريب العارضات بشكل احترافيّ، هذا المشروع يشمل أيضًا تدريب المواهب في مختلف المجالات ويخصّص ورش عمل ودورات بإشراف متخصّصين ومدرّبين على تعزيز النفس وحب الذات، بالإضافة الى طريقة التغذية والرياضة وفن التمثيل وكيفيّة التعامل مع الكاميرا.

الممثلة زينة مكّي تشارك في ورشة أكاديميّة ILLE

 
 

شاركت الممثلة زينة مكّي في ورشة العمل هذه، حيث قدّمت خلالها محاضرة حول فن التمثيل استنادًا إلى خبرتها الحافلة بالأدوار الناجحة. وقد علمت "النهار" أنّ الأكاديميّة ستنظّم ورش عملها في الثامن والتاسع من تموز المقبل، وفي شهري أيلول وتشرين الثاني المقبلين.

تعتبر الأكاديميّة الأولى من نوعها في لبنان من حيث مجالاتها وتدريباتها المتعدّدة والمميّزة. ولا شكّ في أنّ ماري تريز ألهمت الكثير من الشباب بسلوكها العفوي وثقتها بنفسها ونجاحها.  

صور من ورشة العمل في الأكاديميّة   

 
 
 
 

 
 

في الأكاديميّة

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم