السبت - 22 كانون الثاني 2022
بيروت 13 °

إعلان

في عرس صديقتها... كيندال جينير ترتدي ثوباً من تصميم لبناني (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
فستان كيندال جينير
فستان كيندال جينير
A+ A-

لم تكن باريس هيلتون الشخص الوحيد الذي تزوج ليلة الخميس. بينما كانت كيم كارداشيان وإيما روبرتس وبولا عبدول يشاهدن هيلتون وهي تقول "نعم" في مدينة لوس أنجلس، كانت كيندال جينير وبيلا حديد وهايلي بيبر منشغلات بحضور حفل زفاف صديقتهنّ لورين بيريز على الشاطئ في ميامي. جينير وحديد كانتا وصيفاتا الشرف خلال عقد الزواج، سارتا الى المذبح حافيتي القدمين في فستانين سترابلس باللون الأزرق، ولكن يبدو أن العروس سمحت في حفلة الاستقبال للعارضتين بارتداء ثيابهما الخاصّة لذا رأينا كيندال جينير تظهر بأسلوبها الشخصي المتألّق.

 
كيندال جينير مع هايلي بيبر وبيلا حديد في لقطة سلفي
 
 

لسهرة الحفل في المساء، اختارت جينير فستانًا من مجموعة Mônot SS22، وهو فستان أسود بفتحات مشقوقة بشكل أفقي على الصدر والبطن، تاركة القليل من القماش بين البطن والصدر وخصر جينير السفلي، تنورة الفستان الطويلة هي الوحيدة التي تمّ إنقاذها من القصّ لخلق شقوق أفقيّة. كان الفستان بعيدًا جدًا عن مظهر العروس المحتشم، وقد أثار الفستان بعض الجدل عبر الإنترنت حول ما إذا كان مناسبًا لحفل الزفاف.

 
التعليقات على إنستغرام

 

إذا كان مظهر جينير يبدو مألوفًا، فقد ارتدت مغنية الراب الأميركيّة ميغان ثاي ستاليون للتو فستانًا مشابهًا من نفس المجموعة في حفل توزيع جوائز the Glamour Women of the Year Awards في وقت سابق من هذا الأسبوع. نشير الى أنّ ماركة Mônot أطلقها المصمم إيلي مزراحي المولود في لبنان.

 
كيندال جينير في فستان من ماركة Mônot لصاحبها إيلي مزراحي المولود في لبنان
 
 

عرضت جينير الفستان في قصصها على Instagram طوال المساء، كما أعطت لمحة عن فستان بيبر وحديد أيضاً. العارضتان اختارتا كلتاهما المزيد من التغطية في الزيّ بالمقارنة مع جينير، إذ ارتدت بيبر ثوبًا من Magda Butrym مزيّنًا بالترتر البنّي بلا أكمام مع وردة عند الصدر، وارتدت حديد فستانًا مطبّعًا باللونين الأزرق والبنّي، كما سحبت شعرها الى الخلف.

 
 
 
 
Mônot
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم