السبت - 15 أيار 2021
بيروت 23 °

إعلان

مونيكا بيلوتشي و "دولتشي أند غابانا"... قصّة حب دائمة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
مونيكا بيلوتسي -دولتشي أند غابانا
مونيكا بيلوتسي -دولتشي أند غابانا
A+ A-

بين "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana والممثلة الإيطالية الفاتنة مونيكا بيلوتشي قصة حب مستمرة إلى الأبد. في عام 2021، أصبحت بيلوتشي (56 عامًا)، وجه حملة حقيبة Devotion، وهي حقيبة يد أصبحت رائجة منذ إطلاقها في عام 2018.

ترتدي الأسود بالكامل، بيلوتشي، الممثلة الإيطالية الأكثر شهرة، تقف أمام المكان الراقي الذي توفره بحيرة كومو في إيطاليا. مكان مثالي للحملة الإعلانية الجديدة لواحدة من أفضل حقائب اليد مبيعًا لعام 2021: حقيبة Devotion Bag من Dolce Gabbana. في سن الـ 56، تجسّد مونيكا بيلوتشي، وهي صديقة مدى الحياة للعلامة التجارية التي عرضت لها في عام 2019، كما أجرت العلامة أيضا عقدا مع ابنتها كسفيرة وهو الأوّل للعارضة الصاعدة، ديفا كاسيل، حيث شاركت في الحملة الإعلانية لهذه الحقيبة التي أطلقت في عام 2018.

هذه الحقيبة التي تمّ تقديمها في ربيع/ صيف 2021، هي بأشكال وألوان وخامات جديدة (وهي متوافرة الآن بأحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، باللون الوردي البونبون أو الدنيم أو الغليتر ومصنوعة من مواد مختلفة مثل جلد العجل الطري، أو الرافية... الخ).

أصبحت مونيكا بيلوتشي، 56 عامًا، نجمة حملة حقائب اليد الجديدة من Dolce & Gabbana

في جلسة التصوير الرائعة هذه، تنوّع مونيكا بيلوتشي ملذاتها من خلال ثلاثة ألبسة مختلفة، كلها باللون الأسود من مجموعة Dolce & Gabbana لربيع وصيف 2021: فستان طويل من الدانتيل مع تقويرة ديكولتيه مربعة، فستان طويل شفاف مع بادي أسود وأخيراً فستان سهرة أسود ضيّق.

يتناغم نمط كل لباس مع الحقائب، من اتجاه الغليتر إلى موديل الرافية، وهم من بين أفضل صيحات الأكسسوارات لهذا الموسم. تتوافر حقيبة Dolce & Gabbana Devotion أيضًا باللون الوردي، وهو لون من أهم صيحات الموضة لهذا الموسم.

حقيبة Devotion  من Dolce & Gabbana، إصدار وردي، من الرافية والكروشيه، بحجم متوسط بسعر 1350 يورو.

لا تزال مونيكا بيلوتشي مثيرة وساحرة للغاية في حملة Dolce & Gabbana الجديدة

 
 

مونيكا بيلوتشي بريق لا يخبو

عيون دخانية، غرة طويلة على شكل خصلة وشعر مموّج مقصوص "كاريه" (قصة مربعة) طويل، تجسد مونيكا بيلوتشي دائمًا السحر الإيطالي. وعمرها الخمسيني لا ينقّص من سحرها وإثارتها الطبيعية. تتملّقها أهم ماركات الأزياء الراقية، لكنها لا تزال ترسّخ مكانتها كمرجع ساحر في عالم الموضة حتى في عام 2021. "مونيكا بيلوتشي هي شعار الجمال الإيطالي في العالم. صداقتها تجعلنا فخورين وسحرها يعطي ضوءًا لا يصدق لإبداعاتنا. مع مونيكا بيلوتشي، نتشارك التفاني للجمال والحرفية، والعمل والأسرة وإيطاليا. إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون قادرين على مشاركة كل هذا الحب معها". هي تحية جميلة عبّر عنها كل من دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا.

مونيكا بيلوتشي تسلم رسائلها النبيلة إلى حقيبة Devotion Bag، الحقيبة النجمة من Dolce & Gabbana صيف 2021

 

مونيكا بيلوتشي هي شعار الجمال الإيطالي في العالم، قال دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا عنها.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم