الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

أنابيلا هلال تتألق باللون الأزرق في عيد ميلادها (فيديو)

المصدر: "النهار"
أنابيلا هلال.
أنابيلا هلال.
A+ A-
احتفلت مقدمة البرامج اللبنانية في الأيام القليلة السابقة بعيد ميلادها الـ 35 برفقة زوجها نادر صعب جرّاح التجميل اللبناني وعدد كبير من أصدقائها ونجوم الفن.

ونشرت هلال عبر حسابها الرسمي في موقع إنستغرام فيديو يختصر أجواء الاحتفال المملوء بالفرح والرقص، وأرفقت الفيديو بتعليق، جاء فيه: "سنة جديدة تغيّر فيها مسار حياتي من دون إنذار وبلا تخطيط و بهل سنة انجبرنا نودع بدموعنا أحبابنا بانفجار بيروت وانجبرنا ندافع عن حقوقنا وما قدرنا غير ما نحمى عيلتنا لصغيرة بأول حل شفني قدامنا وتغير المسار مع أمل العودة لعاداتنا. 
اشتقت لكل أصحابي و عائلتي، بهل سنة تعلمت إنو أهم شي قدر يلي عندي وحافظ على الحاضر اتناسى الماضي وابني لمستقبل آمن ومستقر وما اتغير مهما لي حولي حاولوا يغييرو فيه. لأصحابي يلي ودعتن بدي قلن رح نرجع نتلاقى. اشتقتلكن كلكن يعني كلكن...".

 

ولهذه المناسبة، اختارت هلال أن تتألّق بفستانٍ باللون الأزرق المعدنيّ ذي طول متفاوت، أي قصير من الأمام وطويل من الخلف، وبتفصيل مزمزم، وعلى شكل X  عند منطقة الظهر.
ونسّقت أنابيلا الفستان مع حقيبة يد من الجلد الأسود.

أما من الناحية الجمالية، فانضمّت هلال إلى الحفل، وهي تتألّق بتسريحة الشعر المجعّد المنسدل، لتقوم بعدها برفعه بتسريحة الكعكة، ليتكامل مع مكياج ارتكز على ظلال العيون بالألوان الترابية. وزيّنت إطلالتها بإكسسوارت مؤلّفة من قرطين ذهبيّين كبيرين وخاتمين وسوار. 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم