الإثنين - 14 حزيران 2021
بيروت 26 °

إعلان

تفاصيل المكياج الدراميّ الذي استعارته ميغان ماركل من الليدي ديانا لمقابلتها الصادمة

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
خلال المقابلة (أ ف ب).
خلال المقابلة (أ ف ب).
A+ A-

لقد كانت بالتأكيد واحدة من أكثر المقابلات المتوقّعة لهذا العام: مقابلة ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري. ظهرت المرأة الحامل هناك بعيون محددة باللون الأسود، بتأثير دراماتيكي للغاية مثل الليدي ديانا في ذلك الوقت.

عندما تم الكشف عن الصور الأولى للمقابلة الحصرية التي أجرتها ميغان ماركل والأمير هاري مع أوبرا وينفري، تم تحليل كل شيء. فستانها من توقيع جورجيو أرماني، بطنها المستدير (نعلم الآن أنها تنتظر طفلة صغيرة) وسوارها الألماسي الموروث من الليدي ديانا. لكن هذه ليست طرفة عين واحدة لدوقة ساسكس نقلتها عن حماتها المتوفاة. فهي اختارت نهج مكياج يشبه إطلالة حماتها الحزينة، العيون محاطة ومحدّدة بخط من قلم الكحل الأسود. هو تأثير مثير للغاية كان أيضًا من خيار ديانا خلال المقابلة الشهيرة التي منحتها في عام 1995 لمارتن بشير لهيئة الإذاعة البريطانية. في مقابلة صادمة، رفعت فيها أميرة القلوب الحجاب عن أسرار زواجها الفاشل من الأمير تشارلز. المقابلة اختتمت بانفصال الزوجين.

ميغان ماركل تختار مكياج حماتها للظهور في مقابلة
 
 

المقابلة مع Sussexes تتجلى في تصفية الحسابات مع التاج، ويبدو أنه من الصعب عدم إقامة تقارب بين المرأتين، حيث تذهب المقارنة أيضاً إلى الألوان المتطابقة لملابسهما (الأسود والأبيض).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم