الجمعة - 18 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

قبعة وأشياء أخرى... اتجاه راعية البقر من بين الأفضل هذا العام

المصدر: النهار
فاديا صليبي
قبعة رعاة البقر
قبعة رعاة البقر
A+ A-

اتجاه جديد مباشرة من أقصى الغرب الأميركي، نستعرضه لك سيدتي، لتواكبي آخر الصيحات. لهذا العام الجديد، استبدلي قلنسوتك الخاصة بقبعة رعاة البقر!

 

هذا العام، عليك عبور المحيط الأطلسي للعثور على أحدث الاتجاهات. خلال الأسابيع القليلة الماضية، في إنستغرام، اشترت الفتيات العصريات أحدث صيحات الموضة: قبعة رعاة البقر.

 

تستعيد قبعة الرأس العريضة الحواف العالية التاج نجاحها في القرن العشرين. شعار حقيقي للملابس الغربية، كان رعاة البقر يعتمرون هذه القبعة لتربية الماشية في المزارع.

 

إذا كان هذا الأمر هو غالبًا مرادفًا لموسيقى الريف وموسيقى الروديو واللاسو والحصان، فإنّ المؤثرات قررن خلاف ذلك. في الواقع، تتوافر قبعة الرأس هذه اليوم باللون الوردي النيون، وقد تمت ترقيتها باستعمال الترتر أو سلاسل أحجار الراين أو مطبعات الحيوانات. لقد وقعت كل من كيندال جينر وهايلي بالدوين بالفعل في حب هذه القطعة الأوريجينال، وهما ليستا الوحيدتين.

 

كيف نرتدي قبعة الكاوبوي؟

إذا كانت فكرة ارتداء قبعة رعاة البقر في منتصف الشارع تبدو مجنونة بالنسبة إليك، فثمّة عدة طرق للتعامل معها بكل رصانة. عندما يكون لونها أسود، ادمجيها مع معطف طويل وجزمة مع منصة لتفكيك مظهر الغرب المتوحش. لتقليل المظهر المبالغ فيه، اختاري قبعة ذات تاج سفلي. لمزيد من الإسراف في المظهر، تحب الفتيات العصريات اعتمارها في المساء مع صدّارة صغيرة (براسيير) وتنورة صغيرة. إذاً، بدلاً من البيريه الفرنسية أو الكاسكيت اعتمدي قبعة رعاة البقر لبدء العام الجديد 2021!

Hailey Bieber

 
Kendall Jenner
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم