السبت - 28 أيار 2022
بيروت 22 °

إعلان

كيف خسرت كيم كارداشيان 7 كيلوغرامات في 3 أسابيع لارتداء فستان مارلين مونرو؟

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
ريجيم كيم كارداشيان
ريجيم كيم كارداشيان
A+ A-

تحوّلت كيم كارداشيان إلى مارلين مونرو في حفل Met Gala 2022 من خلال ارتداء الفستان الأسطوري للممثلة عندما غنّت للرئيس كينيدي "Happy Birthday Mr. President." لذلك، اتّبعت نجمة تلفزيون الواقع نظامًا غذائيًّا صارمًا للغاية لارتداء هذا الفستان المميّز، وقيل إنّه بالرغم من خسارتها 7 كلغ، إلاّ أنّها لم تستطع إقفال السحّاب، ما اضطرّها إلى وضع سترة من الفرو الأبيض لإخفاء السحّاب من الخلف.

7 كيلوغرامات هو ما فقدته كيم كارداشيان في 3 أسابيع فقط من خلال اتّباع نظام غذائي صارم للغاية. نظام غذائي كان عليها احترامه قبل حفل Met Gala 2022، يوم الاثنين 3 أيّار. لقد وضعت كيم كارداشيان كامل جهدها لارتداء هذا الفستان الأسطوريّ بنسخة 2022، متّبعة موضوع حفل "ميت غالا" الرئيسي الذي هو: In America: An Anthology of Fashion.

 

وقالت كارداشيان في تصريح لمجلة "فوغ": "جاءتني الفكرة حقًا بعد حفل Met Gala عام 2021. تساءلت من هي أكثر نجمة أميركيّة تبرز في ذهننا؟ إنّها مارلين مونرو."

 

كيم كارداشيان ليس لديها نفس المقاسات تمامًا مثل مارلين مونرو التي كانت يومها رمزاً للإثارة في خمسينيات القرن الماضي، لذلك كان عليها أن تتّبع نظامًا غذائيًّا جذريًّا، وتقول في هذا الإطار: "لقد كان هناك نوع من التحدّي. كان الأمر مثل دور أؤدّيه، وكنت مصمّمة على النجاح".

كيم كارداشيان استعارت فستان مارلين مونرو في حفل 2022 MET Gala.

 
 

كيم كارداشيان: نظام غذائيّ خالٍ من الكربوهيدرات والسكّر

وأوضحت كيم كارداشيان لمجلة "فوغ"، التي عوّضت عن ذلك لاحقًا بعشاء بيتزا وعشاء دونات مع صديقها بيت ديفيدسون: "لم أتناول الكربوهيدرات أو السكر منذ نحو 3 أسابيع".

وفي السياق نفسه، اختارت كارداشيان تصفيفة مبتكرة ماركة Skims، التي هي علامتها التجارية الخاصّة بالملابس الداخلية، جذابة تتناغم مع لون شعرها الأشقر البلاتيني الجديد.

يُذكر أنّ كيم كارداشيان لم ترتدِ هذا الفستان الأيقوني لفترة طويلة خلال الحفل، بل ظهرت به فقط أثناء التصوير، ثمّ أعادته على الفور باحترام ورعاية منها، إذ لم ترغب في تحمل المزيد من المخاطر: "لديّ قدر هائل من الاحترام لهذا الفستان وما يمثّله للتاريخ الأميركيّ. لم أكن لأجلس فيه أو أتناول العشاء أبدًا لأنّني لا أريد أن أتلفه. لم أكن لأضع حتى كريم برونزي على جسمي كما أفعل عادة ".

مع مساعدتها التي كانت تحاول إقفال السحّاب على مؤخرتها
 
 

راهنت كيم كارداشيان على تحوّل بسيط من خلال  لون شعرها الأشقر البلاتينيّ الجديد الذي صفّفته على شكل كعكة عالية.

 

مارلين مونرو يوم ارتدت هذا الفستان في ستينيات القرن الماضي

 
 

فستان الأسطورة مارلين مونرو في المتحف

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم