السبت - 15 أيار 2021
بيروت 22 °

إعلان

الأقراط: دائريّة وعصرية لربيع وصيف 2021 (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
أقراط دائريّة
أقراط دائريّة
A+ A-

الأقراط الدائريّة الصغيرة أو الكبيرة، البسيطة أو المزخرفة، هي جواهر تحظى بشعبية دائماً. صمّمت في الثمانينيات والتسعينيات، وتُعدّ الآن بمثابة النجوم على رفوف الأكسسوارات والمجوهرات لدى Satellite أو Annelise Michelson أو Les Néréides، أو منصّة Matches Fashion. كما هو الحال مع الدينيم القديم، فإننا لا نتعب أبداً من هذه المجوهرات القديمة من الذهب أو المزيّنة بالماس. وهذا العام أكثر من أيّ وقت مضى، تتكاثر في آذاننا لتزيين كلّ إطلالاتنا لهذا الموسم. ولكن قبل أن تبدئي التسوّق، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها.

كما هو الحال مع النظارات الشمسية، تُختار الأقراط الدائريّة وفقاً لشكل وجهك. الأمر كله يتعلّق بالتوازن والذوق. على وجه مربّع تُظهر ملامحك ناعمة. الأقراط الدائريّة الصغيرة مثالية على الوجوه الطويلة والبيضاوية والمستطيلة. يعدّ وضع الأحجام المختلفة للأقراط الحلقية من أكبر صيحات هذا الموسم. من الأصغر إلى الأكبر، من الكريول اللؤلؤي إلى الكريول الماسي، يكون المزيج كما يحلو لك!

الأقراط الدائريّة الصغيرة لها الحصّة الكبرى

البساطة هي المفتاح. الأقراط الدائرية الصغيرة تعانق الفصوص بأناقة ويمكن تكديسها بكثرة. الآن، الحلقات الصغيرة على آذان الجميع ضرورية. راقية وبالكاد مرئيّة، وتناسب جميع أنواع المجوهرات. نجوم الموسم، تُباع هذه الأبازيم الصغيرة أيضاً بشكل فردي. إنها نصيحة مثالية عندما ترغبين في عدم تطابق الأكسسوارات الخاصّة بك وخلط ثقوب الأذن المختلفة. مستوحاة من اتجاه موسيقى الروك في الثمانينيات والتسعينيات، تستعيد هذه الأبازيم القديمة مكانتها كنجمة ساطعة.

اتجاه 2021: أطواق صغيرة ملتوية يمكن العثور عليها في مجموعةAnnelise Michelson ، Unity بسعر 250 يورو

 
 

أقراط دائريّة XXL دائماً ضمن الاتجاهات

تبنّتها عازفة البيانو والمغنية المعروفة Alicia Keys في سنوات 2000، ثم اعتمدتها المغنية الفرنسية Amel Bent في The Voice. لا تفقد أطواق XXL شعبيتها. هذه المجوهرات العتيقة، الذهبية أو الفضية أو الملوّنة، مناسبة تماماً لتراكم القطع، أي الأقراط الدائريّة الأخرى.

إحرصي على عدم المبالغة، الفكرة هي تناغم مجوهرات أذنك. يوضَع طوق XXL في المقدمة ثم الأطواق الصغيرة وراءها، هي التركيبة الأكثر أناقة لتعزيز المظهر وإضفاء الإشراقة على وجهك.

اتجاه 2021: XXL أو الأطواق المتوسّطة لإضفاء لمسة التراكم، يمكنك العثور على مجموعة Aurélie Bidermann، مجموعة Tao الثعبان الذهبي بسعر 210 €

 
 

أصبحت الأقراط الدائريّة المرصّعة بالماس ضرورية

هذا الموسم، تعود الأقراط المرصّعة بالأحجار الملونة أيضاً إلى الظهور المبهر. الأحجار الفيروزية أو البنفسجية أو البيضاء، تبرز في الكريول الكلاسيكي. هذه الجواهر البوهيمية هي شخصيّة جداً، تبهج آذاننا وتوقظ بشرتنا. لتتناسب مع ملابسك، العبيها ببساطة بإطلالة ربيعية أنيقة. ستضفي ضفائرك تأثيراً مذهلاً.

أما العلامات التجارية والمصمّمون، فهناك العديد من الخيارات. لدىMayuri ، نلاحظ أقراطاً مستديرة مزيّنة بالزمرّد، وهو حجر كانت كليوباترا مجنونة به. يمكن وضع أطواق السوميترا الزمرّدية المصنوعة من الذهب العقيق عيار 18 قيراطاً بمفردها أو على شكل طبقات. ضعيها مع خاتمها الماسيّ وقلادة.

أقراط Sumitra Emeraude من الذهب العقيق عيار 18 قيراطاً، 275 يورو، Mayuri

 
 

Zara

 
 

Satellite

 
 

Shay at MatchesFashion

 
 

Dior

 
 

Anja

 
 

Mango

 
 

Les Néréides

 
 

Paris-  Jane De Boy

 
 

Sylvia Toledano on Matches Fashion

 
 

Aurélie Bidermann on Jane De Boy

 
 

Aglaïa & Co

 
 

Maje Paris

 
 

Theodora Warre on Matches Fashion

 
 

Louis Pion

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم