الخميس - 17 حزيران 2021
بيروت 24 °

إعلان

كلوي تركّز على إطلالات سهلة التكيّف (صور)

المصدر: "النهار"
فاديا صليبي
كلوي -أسبوع الموضة
كلوي -أسبوع الموضة
A+ A-

مع كلوي اليوم، كان الأمر يتعلق بالتفاؤل ووحدة المسير والأمل، كحافز للتغيير. تحدثت Natacha Ramsay-Levi مرات عدّة عن الحاجة إلى إعادة النظر في نظام الأزياء العام، سواء كان هذا هو الوقت الإبداعي اللازم لتقديم مجموعة ملهمة أو لحلقة من الإنتاج أو لشكل عروض الأزياء. لا شك في أن الأشهر القليلة الماضية أعطتها مادة للتفكير.

قدمت مجموعتها في الفناء الخارجي لقصر طوكيو، أمام حفنة من الضيوف البعيدين من حيث المسافة والذين يمكنهم رؤية الأشكال تتقدم على ثلاث شاشات كبيرة. في الوقت نفسه، تم بث فيلم على حساب Chloé's Instagram، حيث رأينا العارضات تننقّلن بشكل طبيعي في الشوارع، وتجلسن على درجات القصر، أو تتنزّهن ضمن مجموعات على ضفاف نهر السين. واقع ملموس ومرحلي على حد سواء، حيث لم تعد العارضات تجسدن نموذجًا مثاليًا ثابتًا وبعيدًا، بل تجسدن الموضة من خلال الحركة الكامنة في الواقع.

لتجسيد هذه الفكرة، عملت المصممة على هواجسها القديمة، التي صقلتها وشبكتها مع أساسيات كلوي: فساتين فاتحة بألوان الباستيل المشبعة، لعب في تفاصيل الثنيات، وتطريز مرصع على الفساتين أو البلوزات مع الأحجام الخفيفة والزهور التي تتسلق على التونيك إنها إطلالات سهلة التكيّف: تنانير صغيرة مع أحزمة، بنطال فضفاض وزردات خفيفة، منفّذة بألوان هادئة. تتراكم المجوهرات مثل السحر وتمشي الفتيات بشكل مريح في الصنادل الجلدية المسطحة. تنضم حقيبتان جديدتان إلى خط Chloé: كيس Kiss ، وهو حجم مستدير بمقابض معدنية سخية، وحقيبة هايلي، وهي على شكل أسطواني مجمّع على الجانبين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم