الخميس - 02 أيار 2024

إعلان

5 أشياء تنصحك مضيفة الطيران بتجنّبها خلال السفر

تعبيرية
تعبيرية
A+ A-

كشفت مضيفة طيران تابعة لخطوط طيران نيويورك عن خمسة أشياء يتوجّب على المسافرين تجنبها قبل الرحلة.

استعملوا وساداتكم وبطانياتكم الشخصية

وقالت مضيفة الطيران ليشيا بيريز في فيديو انتشر على تيك توك وحصد 23 ألف مشاهدة: "عندما أسافر إلى مكان بعيد، لا أستعمل بطانيات ووسادات شركة الطيران، استعملوا وساداتكم وبطانياتكم الشخصية في رحلات طويلة، وتجنبوا تناول وجبات طعام شركات الطيران".

تجنبوا وجبات طعام شركات الطيران

 وأضافت: "يفضّل ألا تأكلوا كل الطعام المقدّم على متن الطائرة. لأن الطعام يحتوي على الكثير من المواد الحافظة وعلى نسبة عالية من الصوديوم التي قد تؤثر على صحتكم، لذا لا تأكلوا الكثير منه".

 
وجبات طعام شركات الطيران
 

وقالت بيريز مخاطبة المسافرين المشاغبين الذين يختارون المشاكل ويتم طردهم من الطائرة: "أنتم لا تعرفون أبداً ما يمرّ به طاقم العمل".

وأوضحت قائلة: "غالباً ما يكون معظم المسافرين غاضبين ويفرغون غضبهم على مضيفات الطيران. لذلك، أساعد معظم مضيفات الطيران على تفهّم هذه المواقف وعدم اتخاذها بصفة شخصية".

لا تمارسوا رياضة الغوص قبل السفر

كما حذرت المضيفة من الغوص لمدة تصل إلى 48 ساعة قبل الإقلاع بسبب احتمال الإصابة بمرض انخفاض الضغط، والذي يمكن أن يحدث عندما لا يعطى للجسم الوقت اللازم للتخلص من النيتروجين الزائد.

لا تشتروا بطاقات من مواقع خارجية

وأخيراً، قالت بيريز نصيحتها الأخيرة والتي في نظرها يجب أن تكون معلومة شائعة للمسافرين "لا تشتروا بطاقات من مواقع خارجية، خصوصاً إذا كنتم تريدون مقاعد بجانب أطفالكم".

 
 

وشرحت للمتابعين: "أُقابل في معظم الأوقات آباء غاضبين لأن مقاعدهم ليست بجانب أولادهم، فيؤخّرون الإقلاع بسبب حجز البطاقات عن طريق مواقع خارجية".

وتابعت: "للأسف معظم هذه المنصات توزّع مقاعد بشكل عشوائي وتعطيكم ما عندها من مقاعد فارغة".

لذا نصحت المسافرين بحجز البطاقات عن طريق موقع الطيران الرسمي لضمان مقاعد إلى جانب بعضها.

تفادوا أكل الثلج في العصائر والمشي حفاة

ونصحت متابعيها على تيك توك بعدم أكل الثلج في العصائر على متن الطائرة، وعدم استخدام الجيوب الخلفية للمقاعد، وعدم المشي حفاة في أروقة الطائرة أو لمس المراحيض بأيديكم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم