الجمعة - 17 أيار 2024

إعلان

بعد إقحام اسمه ضمن فضائح "التيكتوكرز"... "دكتور فود" يلجأ إلى القضاء (فيديو)

المصدر: "النهار"
"دكتور فود".
"دكتور فود".
A+ A-
تتواصل فضائح "التيكتوكرز" في لبنان، وبعد قضية الاغتصاب في حقّ قاصرين حيث تبيّن أنّ ناشطين على "تيك توك" يقفون خلفها، تفاجأ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار اسم "التيكتوكر" الشهير "دكتور فود"، ويُدعى جورج ديب.
 
وأُقحم اسم "دكتور فود" ضمن خطّ "الفضائح"، بعد اتهامه بوضع مخدرات داخل مغلفات البسكويت التابعة لعلامته التجارية والمرسلة إلى تركيا، إلّا أنّه ردّ على هذه الاتهامات، ونشر مقطع فيديو، نافياً ما يتمّ التداول به، مؤكّداً استمراره في عمله.
 
 
"النهار" سألت مصادر متابعة للقضية عن صحة ما جرى تداوله في شأن "دكتور فود"، فأكّدت عدم علاقته بهذه القضية لا من قريب ولا من بعيد.
 
 
كما نشر بياناً توضيحياً جاء فيه: "انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي شائعات طالت منتجات شركة دكتور فود بهدف تشويه سمعتها وإقحامها بمواضيع مخدرات. وهنا يهمّنا التوضيح أنّ هذه الأخبار لا تمتّ إلى الحقيقة بأيّ صلة، ولطالما حرصنا على تأمين أفضل جودة لزبائننا."
 
وتابع: "سنقوم بمراجعة القضاء المختصّ لإنزال العقوبات المناسبة في حقّ أصحاب هذه الأقلام السوداء وأعداء النجاح، وهم معروفون تماماً من قبلنا. كما نتمنّى على جميع من يتداول هذه الأخبار التثبّت من أيّ معلومة قبل نشرها".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم