الجمعة - 16 نيسان 2021
بيروت 23 °

إعلان

لعشاق الثلج... أماكن مميزة للإقامة في الجبال اللبنانية

المصدر: "النهار"
ريم قمر
منتجع Wood Hills
منتجع Wood Hills
A+ A-
ينتظر الكثيرون موسم الثلج للانطلاق بتجربة بيضاء مثيرة تعيد لهم الطاقة والحيوية. وتعدّ الإقامة في الفنادق والشاليهات الذي يحيط بها الثلج الابيض النقي، من أفضل الخيارات الآمنة اليوم خصوصا في ظل انتشار وباء كورونا . فما عليكم سوى اختيار وجهتكم المناسبة لقضاء أوقات ممتعة بعيدا عن أجواء التوتر، وللمساعدة نعرض عليكم مجموعة من أفضل هذه الاماكن! 
 
Chill hill
يقع هذا المنتجع في وطى الجوز ، كسروان . وهو عبارة عن شاليهات خشبية مريحة ومجهزة بأفضل وسائل الراحة. يوفر المكان مشاهد فريدة للثلج بسبب موقعه الذي يطل على بحيرة خلابة .
 
 
 
 

SOLEM Zaarour
لا يوجد أجمل من مشهد شروق وغروب الشمس من تلال جبل صنين المغمورة بالثلوج. يتمتع هذا المنتجع بموقعه المشرف على الزعرور ، و هو يضم عدد من المقصورات المريحة والفاخرة التي توفر اقامة هادئة لا تُنسى. 
 
 
 
 

 
 
Laklouk Village Vacances
يعتبر هذا المنتجع خيار مثالي لعيش متعة الشتاء. هو يضم فندقين مميزين ومريحين Nirvana Laklouk و Shangri-la .
توفر هذه الفنادق اقامة مميزة دافئة مع فرصة الاستمتاع بوقتكم مع توفر وسائل التسلية والترفيه . كما ويمكنكم استغلال الاقامة لتدللوا أنفسكم في الـ spa  
 
 
 
 Azawardi Laklouk
 في هذا المكان الفريد والساحر ستحصلون على إقامة استثنائية مناسبة لإجازة شتوية مميزة. يضم المنتجع عدد من الأكواخ الخشبية المريحة، والشاليهات المخبأة في أعماق اللقلوق.
 
 
 
 
Zaarour Club
سواء كنت تبحث عن الاسترخاء في عطلة مريحة أو الاستمتاع بوجهة مليئة بالاثارة، فهذا المكان مناسب لك. هو عبارة عن فندق بوتيك فاخر من فئة 5 نجوم واقع في أعلى قمم الزعرور. بالاضافة الى الاقامة المريحة يوفر مساحات خارجية شاسعة للاستمتاع بامان. 
 
 
 

 
The Ridge Laqlouq
هو مكان هادئ و مميز،  يتألف من الشاليهات التي تناسب المجموعات والعائلات. كما أنه مجهز  بكافة وسائل الراحة. يوفر فرصة الاستمتاع باجازة خاصة مع  اجواء مميزة ومشاهد طبيعية مذهلة . 
 
 
 

 
 
 
 
Wood Hills
يقع وود هيلز في تلال "ميروبا" في جبل لبنان. إنه منتجع سياحي بيئي تم بناؤه على مساحة 50000 متر مربع في قلب الطبيعة الساحرة. اضافة الى موقعه الجميل، هو يتميز بهندسته الداخلية الجميلة التي تضيف طابعا ساحرا على اقامتكم.
 
 

 
 
 
 
Le Massif de Laqlouq
هو عبارة عن أكواخ خشبية مناسبة لقضاء أجمل الاجازات المملوءة بالراحة والاسترخاء. كما أنه يوفر لكم فرصة الاستمتاع باجمل المشاهد البيضاء بفضل موقعه المميز.
 
 

 
 
 
 
Chalet de Charme
يجمع هذا المنتجع الواقع في منطقة الأرز  بين بساطة التصاميم التقليدية والرفاهية. هومكان هادئ يوفر فرصة قضاء أفضل الاوقات مع العائلة او الأصدقاء.
 
 
 
 
 
 
Arz Ehmej
في قلب إهمج ، يوفر لكم هذا المكان فرصة مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية التي تجمع بين الغابات الخضراء وجمال الثلج الأبيض. لا تفوتوا عليكم تجربة قضاء ليلة مثيرة في هذا المكان الذي يدور حول تأمين الراحة والاستجمام.
 
 

 
 
 
Trinity 5
هو ملاذ للعائلات والأزواج  والأصدقاء الذين يبحثون عن مكان للاسترخاء في حضن الطبيعة الرائعة.يقع هذا المنتجع في شبروح فاريا، وهو يتميز بتصميمه الخشبي. يوفر المنتجع العديد من النشاطات التي تضفي على اقامتكم طابعا مميزا. 
 
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم