الجمعة - 24 أيلول 2021
بيروت 26 °

إعلان

5 كهوف يمكنكم الإقامة فيها في رحلتكم المقبلة

المصدر: النهار
ريم قمر
كهف لافا في اليونان
كهف لافا في اليونان
A+ A-

تعدّ الإقامة في فندق فريد من نوعه مع مناظر طبيعية خلّابة، حلماً للعديد من المسافرين. فإذا مللتم من النوم في الغرف التقليدية، وتبحثون عن عيش تجربة جديدة، أصبح بإمكانكم اليوم الإقامة داخل الكهوف. تختلف هذه الكهوف من ناحية التصميم والخدمات، فبعضها فاخر وأنيق وبعضها الآخر بسيط للغاية.

إن كنتم تخططون لرحلتكم المقبلة، إليكم هذه المجموعة من الكهوف الرائعة، حيث يمكنكم الاستمتاع بتجربة لا تفوّت؛ علماً أن جميعها متاحة للإيجار على Airbnb.

 

كهف لافا في اليونان

في هذا المكان المميز، ستشعرون وكأنكم تعودون بالزمن إلى الوراء. يقع هذا الكهف في سانتوريني، ولقد كان سابقًا عبارة عن منزل لبحّار يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر. اليوم وبعد ترميمه بالكامل، حوّل إلى ملاذٍ مميز، يعكس نمط جزيرة بحر إيجه التقليدي . يتميز الكهف بجدرانه البيضاء اللؤلؤية مع إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية البركانية والمياه المتلألئة في كالديرا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمشهد الخلّاب أثناء الانغماس في حوض الاستحمام الساخن الداخلي أو الخارجي في الكهف، قبل التوجه إلى ااكتشاف أنقاض قلعة قريبة والاستمتاع بإطلالات رائعة لغروب الشمس.

 

 

كهف الزوجين في إسبانيا

هذا الكهف الذي يتسع فقط لشخصَين هو حتماً مثالي للباحثين عن  إقامة رومانسية. يقع الكهف في الريف الإسباني، وهو مكان هادئ يوفّر لضيوفه فرصة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال، بالإضافة إلى الرحلات الاستكشافية إلى المناطق القريبة مثل غرناطة وقصر الحمراء وسييرا نيفادا وشواطئ ألميريا.

يحتوي الكهف أيضاً على حمّام عربي تقليدي؛ فيمكنكم الاسترخاء في حمامات السباحة حيث درجات الحرارة متفاوتة، والاستمتاع بالتدليك في أجواء موسيقية هادئة وعلى ضوء الشموع، بالإضافة إلى تذوّق الشاي العربي التقليدي.

 

 

 

كهف مع حمّام صخري في جنوب إفريقيا

يتميز هذا الكهف الساحر الذي يحتوي على حمَام صخري بطابع بوشمان التقليدي. هو عبارة عن منتجع منعزل يقع في كوازولو ناتال، وهي مقاطعة ساحلية في جنوب إفريقيا، تشتهر بمناظرها الطبيعية وحياة برية غنية. يمكنكم الاستفادة من الإقامة في الكهف من الرحلات المنظمة التي تأخذكم إلى اكتشاف المعالم السياحية والأنشطة المتوافرة في المنطقة.

 

 
 

كهف توفو ستون في إيطاليا

توفّر كهوف توفو الإيطالية التقليدية مزيجاً من الأجواء التقليدية ووسائل الراحة الحديثة. يقع الكهف في قلب حي ساسي القديم في ماتيرا، وهو مكان مثير للباحثين عن إقامة مميزة بعيداً عن الروتين.

يوفّر المسكن الواقع تحت الأرض مساحة دافئة تبلغ 100 قدم مربع، بينما يتيح لكم الفناء الخارجي الكبير الاستمتاع بوجبات الطعام تحت السماء. كما وتشمل المنطقة معالم جذب مميزة تتضمن أماكن للتسوق والترفيه ومجموعة متنوعة من المطاعم.

 

 
 

منزل الكهف اليوناني

يقع هذا الكهف في أويا في اليونان، عند المنحدرات المطلّة على المناظر الخلابة للبحر والمشاهد البركانية المحيطة. يقع الكهف في وسط قرية تقليدية بالقرب من المقاهي والمطاعم والمحلات التجارية. وهو يعدّ من الأماكن التي يعشقها المغامرون والباحثون عن التجديد.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم