السبت - 19 حزيران 2021
بيروت 25 °

إعلان

8 مطاعم استثنائية لعيش تجربة لا تُنسى في لبنان

المصدر: النهار
ريم قمر
مطاعم استثنائيه
مطاعم استثنائيه
A+ A-

بالإضافة إلى الطعام اللذيذ والمناظر الخلّابة، يحتضن لبنان مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي المميزة بتصاميمها الفريدة وأجوائها الإستثنائية. فإن كنت تبحث عن مكان مميز لعيش تجربة جديدة وفريدة تتيح لك تناول وجبة شهية والإستمتاع بالمشاهد الطبيعية الخلّابة مع إطلالات على البحر والسهول والجبال، اليك هذه المجموعة من المطاعم الاستثنائية التي ننصح بتجربتها هذا الصيف.

La cabane، حاريصا

هو عبارة عن مساحة خارجية خاصة، تحتوي على مسبح وجلسات توفّر إطلالات خلّابة على جونية والبحر . يتيح الموقع أيضًا الإقامة لمجموعة واحدة داخل غرفة تتوفر فيها جميع وسائل الراحة. إنه مكان مثالي للمناسبات والإحتفالات وأعياد الميلاد وحفلات الشواء.

 
 
  
 

Samarula، بشري 

يقع سمارولا في بشري، وهو عبارة عن شاحنة طعام مطلية باللون البنفسجي. المكان متخصص بتقديم الكريب المميزة والمناقيش. بالإضافة الى المذاق اللذيد، يمكن لزائري المكان الجلوس في قلب الطبيعة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة للموقع ومحيطه.

 

 

 

A post shared by samarula (@samarula_)

Sē by Ocean Blue، جبيل

في هذا المطعم المواجه لشاطئ جبيل يمكن عيش تجربة ساحرة لا تُنسى. يوفر هذا المكان أجواء رومانسية مميزة داخل القبب الشفافة التي تمنح الشعور بالإستقلالية وتتيح الاستمتاع بمشهد مذهل للبحر. الأمر الذي يجعل من هذا المكان مثالي للإحتفال بأعياد الميلاد، والمناسبات الخاصة، وتقديم طلب الزواج.

 
  

شلالات الزرقا، بعقلين

يعدّ مطعم شلالات الزرقا من الأماكن الساحرة لتناول طعام لذيذ في قلب طبيعة خلّابة وفريدة. يوفّر هذا المكان فرصة استثنائية لتناول الطعام على سطح قارب يطفو فوق النهر وبالقرب من الشلال.

 
 
 

 

La funivia lounge، جونية

 استوحى هذا المطعم الجديد في جونية فكرته من التلفريك، أحد أشهر المعالم السياحية في جونية. فيضم المطعم أكشاك ملونة على شكل تلفريك  منتشرة على طول الشاطئ. يعدّ هذا المكان مثالي للجلسات الخاصة والرومانسة ويسمح بالاستمتاع بمشهد غروب الشمس فوق خليج جونيه.

 
 

Bevview ، بسكنتا

يقع Bevview في  قلب طبيعة بسكنتا الساحرة. وهو يعدّ من المطاعم الاستثنائية التي تتمتع بطابع ريفي وتقليدي. يتميز المطعم بموقعه الذي يتيح مشاهدة غروب الشمس من خلال الاسترخاء على الأراجيح.

 

 

A post shared by Daria Bochkareva (@_daria_bochkareva)

Homesweet home، برمانا

يقع Home Sweet Home في قلب برمانا ، وهو يعدّ من الوجهات الخارجية المثالية للهروب من الزحمة والضوضاء. يتميز المكان بموقعه الذي يطلّ على أروع المناظر الطبيعية، وهو يتصف بجوه البارد حتى في الأيام الصيفية الحارة.

تصميم المكان فريد من نوعه، بحيث يضم قسم النزهات طاولات مصنوعة من ألواح خشبية منخفضة تلزمك بتناول اطعامك وأنت جالس على الأرض.

 
 
 

طاولة عمّيق، عمّيق

 

هو أحد مطاعم المزارعين في سوق الطيب، وهو يتميز بإطلالته الرائعة على سهل البقاع. بالإضافة الى موقعه المميز، يوفر هذا المكان الأطباق البيتية التقليدية والطبيعية من تحضير ربّات البيوت في منطقة البقاع. يشعرك هذا المكان المميز وكأنك جالس في بيتك وسط أجواء ريفية فريدة.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم