انتحار مدرّس في بث مباشر على "فايسبوك"

انتحار مدرّس في بث مباشر على "فايسبوك"
تعبيرية.
Smaller Bigger
أقدم مدرّس مصري، مساء الإثنين، على الانتحار في بث مباشر عبر حسابه في "فايسبوك" جرّاء مروره بـ"أزمة نفسية"، وفقاً لما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وذكر موقع "القاهرة 24" أن المدرّس في إحدى مدارس بمحافظة الفيوم، قد انتحر جرّاء تناوله قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال.

ووثق المُعلم لحظاته الأخيرة في بث مباشر من داخل منزله في مدينة الفيوم، حيث كشف عن وجود خلافات مع أحد الأشخاص، دون أن يذكر إسم أو هويّة ذلك الشخص.

وقال المُعلم خلال المقطع، إنّ أحد الأشخاص تسبّب بمعاناته نفسياً وهو غير قادر على متابعة حياته.

وقبل ساعات من الانتحار،كتب في حسابه "قد تكون ساعات أو أقل من ذلك وينتهي الأمر".

 
العلامات الدالة

الأكثر قراءة

المشرق-العربي 6/24/2026 9:19:00 PM
مثل اليوم الأربعاء أمام محكمة بانكستاون في أستراليا لنفي اتهامات تتعلق بقضية عنف أسري.
شمال إفريقيا 6/23/2026 10:35:00 PM
بعد سنوات من الجدل القضائي... تنفيذ حكم الإعدام بحق "فتاة بورسعيد"