الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

المدير العام للتعليم العالي في الجامعة الاميركية للتكنولوجيا

المصدر: "النهار"
زار الدكتور مازن الخطيب على رأس وفد من المديرية الجامعة الأميركيّة للتكنولوجيا "AUT"
زار الدكتور مازن الخطيب على رأس وفد من المديرية الجامعة الأميركيّة للتكنولوجيا "AUT"
A+ A-
زار المدير العام للتعليم العالي في وزارة التربية الدكتور مازن الخطيب على رأس وفد من المديرية، الجامعة الأميركيّة للتكنولوجيا "AUT" في حالات - جبيل، حيث كان في استقباله رئيسة الجامعة غادة حنين ونائبها للعلاقات الخارجية مرسال حنين والعمداء والدكاترة.

استهلت الزيارة بجولة في ارجاء الجامعة ومنشآتها وفي مختبرات المياه والبيولوجيا والتغذية وصالات تكنولوجيا المعلومات والاستديوهات الخاصة للمرئي والمسوع وقاعات التدريس والمسرح والمكتبة، والتقى والوفد المرافق الطلاب وناقش معهم مواضيع تتعلق بالمعلومات والكومبيوتر والتكنولوجيا، ثم اطلع على الأعمال الإنشائية الجارية في مبنى "AGORA" وكذلك المساحات الخضر الواسعة التي تقام فيها الأنشطة الطالبية، معربا عن اعجابه بأعمال الطلّاب الفنيّة وتحدّث معهم.

بعد ذلك عقد الخطيب اجتماعا مطوّلا مع رئيسة الجامعة والمديرين وعمداء الكلّيات، واستعرض معهم للبرامج الموجودة، وأطلعهم على "الخطوات الواجب اعتمادها لاستحداث البرامج والكلّيات التي ترغب الجامعة في إنشائها والتي تواكب التغييرات المتسارعة التي تحصل في العالم"، وهنأ الجامعة على إنجازاتها.

ووعد الخطيب بـ"معالجة سريعة للملفات التي سبق وقدمتها الجامعة خلال فترة سلفه"، مهنئاً اياها على "مختبراتها الحديثة وطاقمها الأكاديمي وعلى القيم الأخلاقية المتبعة في الجامعة".

حنين

بدورها أثنت حنين، على "الجهود الجبّارة التي يبذلها الخطيب من أجل تنظيم مديريّة التعليم العالي وترتيب أوضاعها مجدداً بعد الإهمال الذي أصابها في السنوات الأخيرة".

وفي ختام الزيارة قدّمت حنين للخطيب هديّة تذكارية عبارة عن كتاب مصوّر عن نهر أدونيس من إصدارات الجامعة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم