الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

سقلاوي أطلق منصة إلكترونية تتيح للمزارعين استشارة الخبراء

المصدر: "النهار"
سقلاوي أطلق منصة إلكترونية لمزارعي التبغ والتنباك.
سقلاوي أطلق منصة إلكترونية لمزارعي التبغ والتنباك.
A+ A-
أطلقت إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية "الريجي" في احتفال أقامته منصة إلكترونية لمزارعي التبغ والتنباك، تتيح لهؤلاء التواصل المباشر مِن بُعد مع المهندسين والخبراء والفنيين المختصين لاستشارتهم والحصول منهم "على الإرشادات و الحلول والمقترحات"، على ما شرح رئيس "الريجي" مديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي.

ووصف سقلاوي إطلاق المنصة الالكترونية بأنه "تَقدُّم نوعيّ على صعيد مواكبة الحداثة والتطور التكنولوجيّ" الذي يشكّل "ركيزة اساسية في استراتيجية التطوّر الشاملة" التي اعتمدتها "الريجي".

وذكّر بأن "الريجي" كانت "من اوائل المؤسسات العامة في لبنان التي اعتمدت المكننة في مختلف اعمالها، ادارياً وصناعياً وتجارياً ومالياً وحتى زراعياً".

وأوضحَ أن "الريجي" تضع هذه المنصة "في خدمة ما يزيد على 25 ألف مُزارع على الاراضي اللبنانية، استكمالاً لمسيرة التحول الرقمي التي بدأتها.

‎وتابع قائلاً: "لطالما سعينا في الريجي الى دعم أهلنا المزارعين انطلاقاً من واجبنا الوطني والأخلاقي والإنساني، ونحن اليوم نؤكد على دعمنا لصمود أهلنا المزارعين في القرى الحدودية من خلال مبادرة استثنائية تتمثل في زرع العقارات العائدة للادارة بشتول التبغ وتقديمها للمزارعين الذين لن يتمكنوا من تشتيل أراضيهم لدواعٍ أمنية" .

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم