الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

بهالليلة البهيّة... جوقة الصغار للأناشيد في حركة الشبيبة الأرثوذكسيّة مركز جبل لبنان تحيي ريسيتالاً ميلادياً

المصدر: النهار
الجوقة.
الجوقة.
A+ A-
نظم مركز جبل لبنان في حركة الشبيبة الأرثوذكسية ريسيتالًا ميلاديا حمل عنوان: "بهاللّيلة البهيّة"، أحيته جوقة الصغار في المركز (أسرتي الطفولة والاستعداديين)، وذلك ببركة من متروبوليت جبل لبنان للروم الأرثوذكس المطران سلوان موسي وفي حضوره. 
 
أقيم الريسيتال أمس الخميس 28 كانون الأول 2023 في مسرح فوروم الشيّاح، في حضور جمع من الأهل والأصدقاء الّذين وجّهوا رسالة محبة وسلام إلى أطفال غزة.
 
بعد تقديم من السّيدة بيتينا الحاج، أنشد الأولاد مجموعة من الأناشيد الميلادية المتنوعة، وذلك بقيادة الآنسة شانتال مليحة. وقد رافقتهم فرقة موسيقية من الإخوة الحركيين.
 
 
وخلال الريسيتال، وجّه مسؤول أسرة الإستعداديّين في مركز جبل لبنان مارك جرداق كلمة شدّد فيها على أهميّة الوزنات الّتي منحها لنا الربّ من أجل تفعيلها في حياتنا عبر مختلف المواهب. 
 
وبعد الريسيتال، كانت كلمة لرئيسة المركز السيدة ندى وازن صبحية، حيّت فيها الأولاد المنشدين وأهلهم، وركّزت على أهمية ودور حركة الشبيبة الأرثوذكسية في الرعايا ضمن أبرشية جبل لبنان، ورفعت الدعاء من أجل السلام في فلسطين والعالم أجمع.
 
ثم كانت كلمة لراعي الأبرشية المطران سلوان الذي ذكّر بأنه "حيث تكثر الخطيئة هناك تكثر النعمة، قائلا إن الحياة مليئة بالتوترات، ولكن المسيح معنا، ونحن خُلقنا على صورته ووجهه موجود فينا كي نصبح بالفعل مخلصين، من خلال خدمتنا في هذا العالم وعبر رسالتنا وشهادتنا".
 
ووجّه تحيّة إلى غزّة وأطفالها الذين يواصلون صلواتهم وتسبيحاتهم إلى الله.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم