الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

كسر فتحة حديديّة تُستخدم لإدخال الطعام وهرب من المخفر... وقوى الأمن تكشف مصيره

المصدر: "النهار"
سجين (تعبيرية).
سجين (تعبيرية).
A+ A-
أشارت شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي إلى أن "موقوفاً لدى مخفر الباروك بجرم تجارة وترويج مخدرات يُدعى و. ح. (مواليد عام 1997، سوري) أقدم بتاريخ 05-08-2023 على كسر فتحة حديديّة تُستخدم لإدخال الطعام للموقوفين، والخروج منها، وفرّ بعدها إلى جهة مجهولة".
 
ولفتت إلى أن "القطعات المختصة في قوى الأمن الداخلي باشرت على الفور إجراءاتها الميدانية للعمل على تحديد المكان الذي فرّ إليه الموقوف، والعمل على توقيفه، وأُعطيت الاوامر لتكثيف الجهود الاستعلامية في المناطق التي يحتمل اختباؤه فيها".
 
وتابعت في بلاغها: "بتاريخ 10-8-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من تحديد مكان اختباء الموقوف الفارّ داخل منزل أحد أقربائه في محلة رأس الدكوانة، حيث نفّذت الدورية عملية مداهمة للمنزل وأوقفت في داخله المدعو (و. ح.)، بالإضافة الى شقيقه وقريبه، وهما السوريّان:
 
م. ح. (مواليد عام 1990)
ح. ح. (مواليد عام 2002)
 
وبالتحقيق معهم، اعترف (و. ح.) بما نُسِبَ إليه لجهة إقدامه على الفرار من نظارة مخفر الباروك والاختباء لدى قريبه في محلة رأس الدكوانة. واعترف شقيقه وقريبه أنهما كانا بصدد محاولة تهريبه إلى سوريا، ولكن عملية توقيفهم حالت دون ذلك".
 
وأُجري المقتضى القانوني بحقهم وأودعوا المرجع المختص بناء على إشارة القضاء.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم