السبت - 04 كانون الأول 2021
بيروت 18 °

إعلان

طلقة نارية أنهت حياته... والد الدكتور دانيال يروي لـ"النهار" أسباب الجريمة المروّعة في ساو باولو (فيديو)

المصدر: "النهار"
أسرار شبارو
أسرار شبارو
المحامي الراحل دانيال مراد المجذوب.
المحامي الراحل دانيال مراد المجذوب.
A+ A-
وثّق مقطع فيديو اللحظات الأخيرة في حياة محام لبناني في البرازيل. لفظ آخر أنفاسه بطلقة نارية أصابته، بعد شجار مع سائق سيارة كان يقود إلى جانبه على الطريق... رحل الدكتور دانيال مراد المجذوب أمام عائلته في مشهد مروّع لا يصدّقه عقل.
 
 
خلاف مروريّ "قاتل"
ارتدت بلدة غزة البقاعية ثوب الحداد على رحيل ابنها، الذي ولد وترعرع في البرازيل، بعد هجرة والديه منذ سنوات طويلة. وقال علي الوالد المفجوع، الذي تواصلت معه "النهار" في مكان إقامته في البرازيل، بأنّ الجريمة حصلت عند الساعة الثامنة من ليل السبت الماضي في ساو باولو، أثناء توجّه دانيال برفقة زوجته وابنه إلى منزله. وذلك بعد خلاف بينه وبين المجرم بسبب قطع الأخير الطريق على دانيال، ما دفعه إلى القيام بالخطوة نفسها. "ترجّل دانيال من السيارة، وبعد تلاسن بينهما، وعودة ابني أدراجه لصعود مركبته، سحب القاتل مسدّسه وأطلق رصاصة أصابت ابني في مقتله".
 
 
خسارة كبيرة
لم يوقَفِ المجرم كما قال علي حتى الآن. لكنّ "مصيره سيكون التوقيف، فهو مجرم قاتل سينال عقابه"، مضيفاً: "لا حول ولا قوّة إلّا بالله، نصيبنا أن نفقد رجلاً ناجحاً، محامياً وبروفسور القانون في جامعة ساو باولو. سبق أن تسلّم مكتب رئيس الحكومة الراحل الشهيد رفيق الحريري في البرازيل". ولفت إلى أنّ "دانيال خرّيج جامعة هارفارد الأميركية في القانون الدولي ووالد لثلاثة أبناء، ولديه شقيق وشقيقة".
 
وعمّا إن سبق أن قصد دانيال لبنان أجاب والده: "بالتأكيد، فقد كان يقصد بلده بشكل مستمرّ، لكن للأسف خسر حياته بسبب مجرم حرمنا ولبنان منه". وأشار إلى أنّ "يوم الأحد الماضي شُيّع دانيال إلى مثواه الأخير حيث التحف تراب مقبرة غواروليوس".
 
كُتب على الدكتور دانيال أن يسجّل اسمه بالدم على لائحة الضحايا اللبنانيين في بلاد الاغتراب، ليخسره وطنه الى الأبد.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم