الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

طرزي لـ"النهار": يحاولون إيقاف عملنا في نقابة المهندسين بأعذار غير قانونية

المصدر: "النهار"
نقابة المهندسين.
نقابة المهندسين.
A+ A-
تخوض "لنا النقابة المستقلة" انتخابات نقابة المهندسين المقررة في 14 نيسان المقبل كطرف مستقل عن الأحزاب السياسية. وتقول مؤسِّسة "لنا النقابة مستقلة" منى طرزي لـ"النهار" إن معركتنا استمرار لمشروع بدأناه في انتخابات 2020. آنذاك تركنا الساحة لنحملهم المسؤولية على أعمالهم وأدائهم، وراقبنا ممارساتهم لفترة طويلة، ولاحظنا أن هناك من يريد ان يفشل النقابة".
 
أضافت: "بالنسبة لنا نقابة المهندسين يجب ان تكون صرحا علميا ومهنيا بحتا يقوده اشخاص أكفاء، قادرون على مواجهة المشاكل التي نحن فيها، لذا اخترنا نيكولا شيخاني. وقت الحساب اقترب، والشرخ العمودي لا يعطي نتيجة لا بل يوصل الى مزيد من الانهيارات".
 
ورأت ان "النقابة لم تشهد يوما حالة مالية كالموجودة حالياً، ونحن نريد أن نحد من النزيف الحاصل، وننطلق نحو الحداثة ونواكب التطور. نحن اليوم نقف على "الشوار" لذا يجب التنبه والعمل على وقف هذا النزيف"، مضيفة: "هدفنا المحاسبة وايصال الشخص الجريء".
 
وقالت "إنه بات واضحا اليوم من يهمه العمل من أجل النقابة ومن يريد أن يغرف من نقابة المهندسين. معركتنا معركة شرفاء لذا يحاولون إيقاف عملنا بأعذار غير قانونية. ورغم ذلك، يدنا ممدودة للجميع لأن "التشاركية" توصل المشروع النظيف بعيدا عن المصالح الخاصة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم