الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

"النهار" تحصد جائزة Media agency of the year في مهرجان Adfest العالمي (فيديو)

المصدر: "النهار"
مهرجان Adfest العالمي.
مهرجان Adfest العالمي.
A+ A-
فازت "النهار" والشريك الإبداعي "إيمباكت بي بي دي أو" بجائزة Media agency of the year في مهرجان Adfest العالمي الإبداعي. وحصدت جائزتَين كبريَين عن إصدار "جريدة بقلب جريدة"، الذي نُشر في ذكرى استشهاد جبران تويني مكرّماً صحفاً لبنانية توقفت عن الصدور، فأحياها في عدد من "النهار"، وذلك في رسالة تأكيد على دور الصحافة ومعناها.

وفازت صحيفة "النهار" مع الشريك الإبداعي Impact BBDO بالجائزة الكبرى PRESS LOTUS AWARD، عن إصدار "جرايد بقلب جريدة" "The Newspapers Inside".

 


وتضمّن المهرجان، الذي أقيم في تايلاند، 31 جلسة شارك فيها 51 متحدثاً، إلى جانب 6 ورش عمل تفاعلية أدارها 17 متحدثاً. وقد أتيحت للوفود الفرصة لاستكشاف المعارض والعروض والحفلات خلال ثلاثة أيام من الحدث الذي امتدّ منذ الخميس 21 آذار إلى السبت 23 آذار.

وقد دعا المنظمون 63 عضواً من أعضاء لجنة التحكيم للتحكيم في جوائز لوتس ADFEST 2024، على رأسهم مالكولم بوينتون، المدير الإبداعي العالمي لشركة Cheil Worldwide، وعملوا على مشاهدة 1587 مشاركة لاختيار الفائزين.
 


وأرادت "النهار" تكريم ذكرى تويني بعد 17 عاماً على استشهاده بعدد خاص يُعيد إحياء صحف بيروت التي توقّفت عن الصدور في عدد فريد أفردت صفحاته للصفحات الأولى من الصحف الآفلة، تعبيراً عن التمسّك بمعنى الصحافة ورسالتها ودفاعاً عن حرية التعبير مهما قست التحدّيات.
 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم