الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"مجموعة النهار" تفوز بجائزة معلن العام 2024... نايلة تويني تتسلّم أرقى الجوائز الإبداعية في "دبي لينكس" (فيديو)

المصدر: "النهار"
الزميلة نايلة تويني تتسلّم الجائزة في "دبي لينكس".
الزميلة نايلة تويني تتسلّم الجائزة في "دبي لينكس".
A+ A-
‎فازت "مجموعة النهار الإعلامية" بجائزة "معلن العام"،في مهرجان الجوائز الإبداعية "دبي لينكس". وتسلّمت الرئيسة التنفيذية للمجموعة نايلة تويني الجائزة التي تعد الأرقى إبداعياً في المنطقة.

وقد نالت "النهار" الجائزة تقديراً لتميّزها في التسويق المبتكر وتبنّيها الأعمال الإبداعية المؤثرة.

‎أقيم حفل توزيع جوائز "دبي لينكس" في نادي الإمارات للغولف.

وقال سيمون كوك، الرئيس التنفيذي لشركة LIONS و"دبي لينكس": "نحن سعداء بتقديم جائزة هذا العام لمجموعة النهار الإعلامية، التي تقف وراء مجموعة من الأعمال التي خلقت تأثيراً كبيراً ولا سيما لناحية التغيير الاجتماعي الملموس".
 
ومن جهتها، قالت تويني: "تؤكد هذه الجائزة الالتزام الدائم للفريق بأكمله… والتزامنا بالحقيقة يبقى مبدأنا الأساسي". وأضافت: "هذه الجائزة ليست فقط دليلاً على جهودنا، ولكن أيضاً على روح الشعب اللبناني المتجددة. ونتطلع بشغف إلى رفع معايير الصناعة الإعلامية والإبداعية بشكل أكبر".
 
 
تستمدّ "النهار" ما هو أشبه بالتألُّق الإضافيّ المنطلق من قوّة إنجاز لا تكلّ وظمأ نحو مراحل منقّحة في حبر صناعة الصحافة والإعلام المنتقاة من حيويّة فكريّة لا يخفت حافزها للمضيّ قُدماً في كلّ استحقاقٍ مسطّر من إبداع.

وكانت الجوائز التي انطبعت مع سيرة مجموعة "النهار" الإعلامية وشريكها الأبداعي Impact BBDO في لبنان وإصداراتها في السنوات الماضية بمثابة حصيلة مفعمة من كدٍّ وتعب لم ينحصرا في الأعداد الخاصّة والمسائل الهادفة، بل كانت جائزة أفضل معلن للعام 2024 قد حضرت على برهة انتظار طموح، تبلور في حيازة الزميلة نايلة تويني الجائزة في حفل توزيع الجوائز الإبداعية "دبي لينكس".
 
 
 
وفيما كان قد أعلن المهرجان الإبداعي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فوز مجموعة "النهار" الإعلامية بالجائزة الأرقى في 21 شباط الماضي، فإنّ هذه الجائزة تكرّم العلامة التجارية التي ميّزت نفسها من خلال التسويق المبتكر والعمل الإبداعي الذي تنتجه وكالاتها. وأثنت تويني على فحوى الجائزة، في قولها "إنّنا متشوّقون بشدة لمنح مجموعتنا جائزة "أفضل معلن للعام" في "دبي لينكس".
 
هذا التكريم يؤكد التفاني المتواصل للفريق بأكمله. وبعد أن حصلنا على جوائز عدّة كبرى في "دبي لينكس" نشاركها أيضًا مع روح الشعب اللبناني، نحن نشارك اللبنانيين هذا الانتصار ونتوقع بفارغ الصبر المزيد من الارتقاء في معايير صناعة الإعلام".
 

 
يعتبر مهرجان "دبي لينكس" ملتقى روّاد الصناعة الإبداعية في المنطقة، ويجمع الحدث بين أفضل العلامات التجارية العالمية، والشركات الرائدة ومؤسسات النشر والإعلان وقادة العالم الإبداعي لتبادل الخبرات، وتكريم الأفراد أو الشركات التي تألقت في فئات مختلفة من الإبداع، وقدّمت أعمالاً كان لها وقع وأثر لدى الجمهور.
 
رحلة "النهار" مع الجوائز الإبداعية المعاصرة باتت اعتيادية وكانت انطلقت منذ سنوات، بعدما نالت جائزة أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع في مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء بالشرق الأوسط عام 2019. وتسلّمت رئيسة مجموعة "النهار" نايلة تويني 3 جوائز كبرى بعد حملة "الصفحة البيضاء" إلى جانب الشركاء الإبداعيين في شركة Impact BBDO. ووصلت الحملة إلى مهرجان "دبي لينكس" الإبداعي العالمي. وفي حزيران 2019، ذروة النجاح عالمياً لطبعة "الصفحة البيضاء" من "النهار" مع الفوز بالجائزة الكبرى للطباعة والنشر بمهرجان "كانّ ليونز" الدولي للإبداع. في كانون الأول 2020، فازت نايلة تويني بشخصية عام 2020 الإعلامية عربياً. وصولاً إلى آذار 2022، 6 جوائز في مهرجان "دبي لينكس" الإبداعي.
 
وحصدت نايلة تويني في 21 أيّار 2022، جائزة "الشجاعة" و4 جوائز إضافية في مهرجان Caples الإبداعيّ عن الإصدار الانتخابيّ.
 

وربحت مجموعة "النهار" في 25 أيّار 2022 جائزة ذهبية من مهرجان D&ad العالمي دفاعاً عن ديموقراطية لبنان بعد الإصدار الانتخابيّ 2022. وفي حزيران 2022، 3 جوائز للإبداع في "كان ليونز" والجائزة الكبرى للطباعة والنشر. وفازت "النهار" في آذار 2023 بـ"الجائزة الكبرى للطباعة والنشر" عن إصدار "جرايد بقلب جريدة" وإصدار "العدد الانتخابي" بجائزة كبرى أيضاً عن الفعالية الإبداعية، في المهرجان الإعلاني الإبداعي العالمي "دبي لينكس"، وحصل ذلك في 15 آذار 2023 على بعد 17 عاماً من ترداد قسم الشهيد جبران تويني الذي تردّد أثير صوته في "أنحاء الجائزة" عصيّاً على الاغتيال ومرسّخاً الحريّة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم