الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

البيسري زار مقر كاريتاس في سن الفيل: نعمل في ظروف صعبة واستثنائية

المصدر: "النهار"
اللواء الياس البيسري في المركز الرئيسي لرابطة "كاريتاس" لبنان .
اللواء الياس البيسري في المركز الرئيسي لرابطة "كاريتاس" لبنان .
A+ A-
زار المدير العام للامن العام بالانابة اللواء الياس البيسري المركز الرئيسي لرابطة "كاريتاس" لبنان في سن الفيل، حيث كان في استقباله رئيس الرابطة الاب ميشال عبود، نائب الرئيس الدكتور نيقولا الحجار، اعضاء مجلس الادارة، المدراء، المسؤولون عن الاقسام والموظفون.
ورحب عبود بزيارة البيسري والوفد المرافق مشيدا بـ"عمل حهاز الامن العام الجبار في ظل الظروف التي يمر بها لبنان".
اضاف: "كل من عرف العقيد ثم العميد الياس البيسري يتحدث عن الشفافية والنقابية في العمل، وهو ما جعلنا نشكر الله عند تسلمه مديرية الأمن العام حيث شعرنا اننا نصل إلى دولة على رأسها أشخاص يعطون قيمة للمراكز التي يتسلمونها".

وتابع: "بين كاريتاس والأمن العام تاريخ من الخدمة والتضحية لان الأمن العام يعمل كما تعمل كاريتاس لأمن اللبنانيين وامن كل شخص موجود على الأراضي اللبنانية.

بدوره، قال البيسري: "نعتبر أنفسنا في الأمن العام مع الأب عبود وكاريتاس في خندق واحد ولدينا هموم مشتركة، لكن لكاريتاس شعار خاص وهو المحبة المبنية دائما على الخير والحياة هي دائما صراع بين الخير والشر، وكاريتاس رمز الخير الذي نأمل أن يتكاثر أصحابه في هذا البلد وسط هذه الظروف الصعبة".

اضاف: "نحن وكاريتاس نعمل معا على الطريق ذاتها من أجل خدمة الناس وتحقيق مصالحهم، بالطبع عملنا يتضاعف عندما تكبر المشاكل وتتعقد الظروف كما كاريتاس التي يتضاعف عملها عندما تكبر الحاجات وتصعب ظروف الناس".

وقال: "في الحقيقة مشاكلنا كبيرة وانتم تعرفونها لأنكم تعملون معنا أكثر من أي طرف آخر، لا سيما في موضوع الاجانب والتعاطي بين العامل ورب العمل مع وجود مليوني سوري هم في النهاية انسان، والانسان بحاجة لدعمنا مهما كان اسمه أو جنسيته إذ أهم ما في العمل أن يكون انسانيا. من هنا نحن شركاء لكاريتاس وهي شريكة لنا حتى في وجبات الطعام التي تقدمها، لذلك نشكرها دون أن ننسى المساهمة الدؤوبة في كل أعمالنا خصوصا وأننا نعمل ضمن شروط إنسانية لتحسين الشروط لأي انسان موجود على ارضنا.






الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم