الأحد - 05 أيار 2024

إعلان

مخيّم عين الحلوة... اجتماع في مكتب ماهر حمود وتأكيد على تنفيذ الانتشار الأمنيّ

المصدر: "النهار"
مخيّم عين الحلوة (أرشيفية)
مخيّم عين الحلوة (أرشيفية)
A+ A-
متابعة لتنفيذ خطة الانتشار الأمنيّ في مخيّم عين الحلوة، عقد اجتماع في مكتب رئيس الاتحاد العالميّ لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، ضم محمد الجباوي وبسام كجك وعباس قبلان عن حركة "أمل"، الدكتور احمد عبد الهادي، الدكتور ايمن شناعة عن حركة "حماس"، ايمن شريدة وابراهيم السعدي عن "عصبة الانصار" ومدير مكتب الشيخ عبد السلام الصالح.

وأشار بيان لمكتب حمود أنّ "هدف الاجتماع هو إزالة مخاوف جميع الفرقاء من استكمال انتشار القوة الأمنيّة المشتركة، وإخلاء المدارس من المسلحين، تمهيدا لإزالة جميع المظاهر المسلحة، واستمرار الجهود الهادفة لتسليم المطلوبين، والتأكيد على تنفيذ الانتشار والإخلاء في الموعد المحدد، بعد صلاة الجمعة".
 
وأضاف البيان "تم بحث كافة المواضيع من جميع جوانبها، وذلك استكمالا للاجتماعات التي عقدت لنفس الغاية في سفارة دولة فلسطين، ما أعطى انطباعا شاملا بأن الأمور تجري بشكل طبيعي بإذن الله، وأن التنفيذ سيجري وفق الجدول الذي تم الاتفاق عليه خلال سلسلة الاجتماعات التي عقدت في هذا السياق. وستتم مواكبة التنفيذ من جميع المعنيين بإذن الله تعالى، لتلافي أي ثغرة أو خلل يظهر خلال الإجراءات المنوي اتخاذها".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم