وزير الأشغال لـ"النهار": لبنان سيكون أول المستفيدين من باصات "المونديال"

سياسة 21-12-2022 | 15:47

وزير الأشغال لـ"النهار": لبنان سيكون أول المستفيدين من باصات "المونديال"

وزير الأشغال لـ"النهار": لبنان سيكون أول المستفيدين من باصات "المونديال"
باصات المونديال. (تعبيرية)
Smaller Bigger
بناء على محادثات أجراها رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع مسؤولين قطريين، أكدّ وزير الأشغال العامة والنقل علي حمية تواصله مع وزير المواصلات القطري جاسم بن أحمد السليطي، بهدف مناقشة كيفية مساعدة الدوحة قطاع النقل العام في لبنان، لاسيّما في ضوء المعلومات عن اتجاه قطر الى توزيع جزء من تجهيزات منشآت "المونديال" الى دول نامية، ومن بينها باصات استخدمت في نقل المشجعين.
 
وقال حميّة في اتصال مع "النهار" أنه ناقش الأمر مع نظيره القطري، في سياق ما يعانيه لبنان من أزمات والحاجة الماسة الى تعزيز قدرات النقل العام، كاشفاً أن السليطي أكدّ بأن لبنان سيكون أول المستفيدين في حال قرّرت قطر توزيع الحافلات.
العلامات الدالة

الأكثر قراءة

كتاب النهار 6/22/2026 5:30:00 AM
إنّي، بنبرةٍ قاسيةٍ غير مسبوقة، أدعو رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة والحكومة ورئيس مجلس النوّاب والنوّاب إلى التقدّم من الأمم المتّحدة ومجلس الأمن الدوليّ بطلب تحييد لبنان
رياضة 6/18/2026 8:53:00 AM
اكتشف النتائج الكاملة للجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العالم 2026، مع أبرز المفاجآت وتألق ليونيل ميسي في المباراة الأولى للأرجنتين أمام الجزائر
رياضة 6/19/2026 7:09:00 PM
داخل إحدى حفلات الزفاف، لم يتردّد الضيوف في التجمّع أمام شاشة كبيرة لمتابعة اللقاء، في صورة تختصر حالة حمّى المونديال التي اجتاحت البلاد بالكامل