الإثنين - 17 حزيران 2024

إعلان

نبيلة عبيد تكشف لـ"النهار" جديد مشروع سيرتها الذاتية

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد
A+ A-
منذ عامين أعلنت الفنّانة المصرية القديرة نبيلة عبيد عن استعدادها لتسجيل برنامج إذاعي جديد يحمل عنوان "مع نبيلة"، سوف يتم بثّه عبر كبرى محطات الإذاعة المصرية، وترصد من خلاله أبرز المحطات في مشوارها الفني، على أن تكون هي مذيعته، وتستضيف خلاله الشخصيات التي كان لها تأثير في حياتها الفنية.
 
الحديث توقف عن المشروع، ما أثار التساؤلات حوله وعما إذا كانت قد تراجعت عن فكرة تقديمه أم لا، على الرغم من أنّها لاقت ترحيباً واسعاً من محبيها وجمهورها في مصر والعالم العربي، وبخاصة أنّها كشفت عن رفضها تجسيد سيرتها الذاتية في عمل فني، لكن ستكتفي بهذا المشروع الإذاعي.
 
"النهار" تواصلت مع عبيد لسؤالها عن جديد هذا المشروع المرتقب الذي يوثّق سيرتها الفنية، فأكّدت أنّ فكرته لا تزال قائمة ولم يتم إلغاؤه إطلاقاً، ولكن كل ما في الأمر أنّها لم تنته من تسجيله بعد وتواصل العمل عليه، مشيرةً إلى أنّه عند انتهائها منه سوف تعلن عن موعد بثه للجمهور، حيث تتشوّق مثلما يتشوّقون هم لسماعه.
 
غياب عبيد، عن الجمهور واصل عامه الرابع، حيث يُعد مسلسل "سكر زيادة" الذي قدّمته في العام 2020 آخر عمل فني قدّمته لجمهورها، وعن سبب هذا الغياب أوضحت أنّه ليس متعمّداً لكن ما يُعرض عليها لم ينل إعجابها، فنجوميتها تحتّم عليها اختيار مستوى معين من الأعمال، لن تتراجع عنه.
 
نبيلة عبيد، كانت قد تصدرت ترند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بعدما لفتت الأنظار بحضورها حفل زفاف الفنّانة ريم سامي، أخت المخرج محمد سامي، حيث ظهرت في كامل أناقتها وقدّمت وصلات رقص مع الهضبة عمرو دياب والحضور، لاقت إعجاب الجماهير، مؤكّدين إعجابهم بقدرتها على الحفاظ على رشاقتها وجمالها على الرغم من تقدم العمر بها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم