الأربعاء - 29 أيار 2024

إعلان

بكت من أجل أحمد العوضي وكادت تموت بسببه... ياسمين عبدالعزيز: لم أحب قبله أحداً (فيديو)

المصدر: "النهار"
ياسمين عبدالعزيز باكية
ياسمين عبدالعزيز باكية
A+ A-
حظيت حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، باهتمام جماهيري، إذ كان مُنتظراً أن تكشف خلالها عن مفاجأة إعلان العودة لطليقها الفنان أحمد العوضي، الذي انفصلت عنه في كانون الثاني الماضي بعد زواج دام 4 سنوات.

بدأت ياسمين الحلقة بالحديث عن بداية دخولها مجال الإعلانات، ولم يتخط عمرها الخامسة عشرة، حيث عرض عليها أحد المخرجين أن تظهر في إعلانات لمنتج "شيكولاتة"، فوافقت على الفكرة وبدأت حياتها العملية، ما شجّعها على تحمّل مسؤولية نفسها مادياً، واستطاعت أن تقتني شقة وسيارة، وتنفق على والدتها التي انفصلت عن والدها وهي في سن صغيرة.

أما دخولها مجال التمثيل، فلم يكن مرتباً له، حيث فوجئت باتصال من الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، لوجود سابق معرفة بينهما، تعرض عليها أن تشاركها في بطولة مسلسل "امرأة من زمن الحب" الذي يُعد أول مشروع فني يتعرف إليها الجمهور من خلاله، فلم تتردد في الموافقة على الرغم من عدم امتلاكها الخبرة الكافية لدخول مجال التمثيل.

شعرت ياسمين، بالرهبة وبكت في أحد المشاهد التي جمعتها بالفنانة القديرة، خوفاً من التجربة، وتصادف أن يكون ظهورها في المشهد متأثرة بفراق والدتها، فتنهار من البكاء بسبب الخوف، في حين أن الحضور يعتقدون أنها اندمجت مع المشهد، وصفقوا لها بحرارة، ومن هنا تراجعت عن فكرة عدم استكمال مشروع التمثيل وأصبحت من أهم نجمات مصر.

انتقلت من الحديث عن بدايتها الفنية إلى النقطة التي ينتظرها الجمهور، وهي مشاعرها تجاه أحمد العوضي، وهل لا تزال تحبّه أم لا، فكانت المفاجأة دخولها في نوبة بكاء متأثرة بحديثها عنه وقالت: "أنا لم أحبه فقط لكنني كنت أعشقه، واكتشفت بزواجي منه أنني لم أحب قبله أحداً... ما حدث بيننا قسمة ونصيب واتخذت قرار الانفصال بعد صلاة الاستخارة، لكن رغم حبنا لبعضنا بعضاً لكن لا يمكننا العودة".

زواج دام أربع سنوات، ورغم ذلك لم تنجب ياسمين من العوضي، فكثيراً ما كانت شائعة الحمل تلاحقها، لكنها كشفت عن أنها فكرت فعلياً في الأمر، ونظراً لإصابتها بمشكلة صحية، كان عليها قبل اتخاذ قرار الإنجاب أن تخضع لجراحة بالمبيض، وذلك هو سبب أزمتها الصحية التي كادت تنهي حياتها في المرة الأخيرة، وتأكدت حينها أنها غير قادرة على الإنجاب.

لدى الفنانة المصرية، ابنان هما سيف وياسمين، أنجبتهما من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، الذي تزوجته في الثامنة عشرة من عمرها، وبرغم وصولهما لسن المراهقة لكنهما لم يظهرا للجمهور على الإطلاق، وكشفت عن السر وراء ذلك قائلة: "بالفعل تعمدت أن أزرع بداخلهما بغض الشهرة لما لها من آثار سلبية، فهذا أفضل لي ولهما".

ياسمين، من الممكن أن تخوض تجربة الزواج مرة ثالثة بعدما انفصلت عن العوضي، هذا ما أكدته في حديثها، فهي إنسانة لا يمكنها العيش من دون شريك حياة، وتحب الحب والحياة، فربما يراها الجمهور في علاقة غرامية جديدة حسب حديثها.

أنهت إسعاد يونس، المقابلة، بلقطة تشويقية، إذ أجرت اتصالاً هاتفياً بابنة ياسمين عبدالعزيز، ليكون هذا الظهور الأول لها عبر وسائل الإعلام، وتزيد من حماسة المشاهدين لمتابعة الجزء الثاني من الحلقة والذي سيُعرض مساء اليوم.


تصريحات ياسمين، لاقت تفاعلاً ملحوظاً من الجماهير عبر مواقع التواصل، واتضح ذلك من خلال تعليقاتهم السريعة وقت عرض الحلقة، فجاء أبرزها: "دموعها تكشف عن سبب الانفصال ريما يكون عدم قدرتها على الإنجاب وراء ذلك"، فيما قال آخر موجهاً رسالته للفنانة إسعاد يونس... "أرجوكِ تدخلي للصلح بينهما".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم