الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

عصام صاصا في ورطة بعد اعترافه بدهس مواطن... "لم يستوعب ما يحدث"

المصدر: "النهار"
عصام صاصا
عصام صاصا
A+ A-
عصام صاصا واحد من من أشهر مطربي المهرجانات الشعبية في مصر، تحظى أغنياته بنسب استماع عالية قد تفوق كبار المطربين، وصادف اليوم الذي يستعد فيه لطرح مهرجان جديد بعنوان "بنعامل مساجين" أن يتم إلقاء القبض عليه بالفعل ويدخل السجن مع المساجين، فماذا حدث له؟ وماذا فعل؟

بداية القصة، كانت في الصباح الباكر من يوم أمس الإثنين، حيث كان عائداً من ملهى ليلي عقب إحيائه حفلاً. وأثناء سيره على الطريق الدائري بمحافظة الجيزة، صدم بسيارته الفارهة رجلاً في الأربعين من عمره، كان ذاهباً إلى عمله وأثناء عبوره الطريق.

المواطنون تحفّظوا على صاصا بعدما تأكدوا من وفاة الرجل، وعلى الفور تم التحفظ عليه للتحقيق معه، في البداية حاول معاذ، مدير أعماله أن ينفي عنه تهمة دهس الرجل، فصرّح لوسائل إعلام محلية بأنه كان يمر بجوار الحادث، فقرر أن يتوقف بسيارته لعرض المساعدة، نافياً أنه قد تم القبض عليه حسبما أشيع.

فور نشر تفاصيل الحادث، تصدر اسم صاصا ترند مواقع التواصل، وازدادت عمليات البحث حول الحادث، لا سيما أنه كان يشهد تطورات على مدار الساعة، وانتشرت في إطاره العديد من الشائعات، من بينها أنه تم القبض عليه من منزله، لكن مدير أعماله معاذ، نفى ذلك في تصريح خاص لـ"النهار".

اعترافات عصام صاصا أمام النيابة كذّبت ما صرح به مدير أعماله، حيث أكد أنه بالفعل دهسه بسيارته لكن لم يقصد ذلك، حيث فوجئ به أمامه، ولم يتمكن من تهدئة السيارة بسبب سرعتها.

المفارقة العجيبة التي لفتت أنظار الجماهير، هي أنه كان يستعد، أمس، للاحتفال بطرح مهرجان غنائي جديد بعنوان "بنعامل مساجين"، لتنطبق كلمات المهرجان على أزمته وبالفعل يتعامل مع المساجين.

 
ومن الناحية الأمنية، صدرت عدة قرارات أولها ندب مهندس متخصص لفحص سيارة مطرب المهرجانات، والكشف عن ملابسات الحادث. كما تمت إحالته للطب الشرعي، للكشف عما إذا كان يقود سيارته وقت وقوع الحادث وهو تحت تأثير تناول المخدرات أو الكحوليات، وينتهي اليوم بتخلية سبيله على ذمة القضية بكفالة قدرها ثلاثون ألف جنيه مصري.

مشاهد مؤثرة تداولها ناشطون حول والدة الضحية، فهي سيدة بسيطة لم تتوقف دموعها أثناء الحديث عن نجلها، إذ أوضحت أنه متزوج ولديه 3 أبناء، وكان متوجهاً إلى عمله كي يتمكن من الإنفاق عليهم، كما اتهمت صاصا بأنه كان يقود تحت تأثير المخدرات حسبما أخبرهم أحد شهود العيان.

اول ظهور ل ام ضحية المطرب عصام صاصا #كلبش #حسن_محفوظ


خلال هذا اليوم الطويل والمفاجئ لمطرب المهرجانات، مصادر من داخل قسم الشرطة، المحتجز به كشفوا عن أنه دخل في حالة انهيار، حيث لم يستوعب ما يحدث، لا سيما بعد علمه بوفاة الرجل، وحاولت المحامية الخاصة به تهدئته، ومن المقرر أن يتم تنفيذ قرار تخلية سبيله اليوم بعد صدور نتيجة تقرير تعاطيه المواد المخدرة.

صاصا، أحد أبرز مطربي المهرجانات في مصر، حيث نجح في سحب البساط من حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال، ووصل نجاحه إلى تفوقه على الهضبة عمرو دياب، في العام الماضي، من خلال تصنيف منصة "سبوتفاي"، فكانت أعماله الأكثر استماعاً على المنصة، وتحقق أغنياته ملايين المشاهدات، ويحتل كثيراً مراتب متقدمة عبر "يوتيوب"، في قائمة الأعمال الأكثر استماعاً ولأكثر رواجاً، وفي شهر رمضان رمضان الماضي، تفوق على المطربين الشعبيين الذين شاركوا بأغنيات جديدة في مسلسلات رمضان، وذلك بعدما قدم أغنية "اتنين بمقام ملايين" التي غّناها ضمن أحداث مسلسل "مسار إجباري".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم