الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

"إيذاء الجن" أجبر لوسي على عدم المشاركة في "المداح 4"؟

المصدر: "النهار"
لوسي.
لوسي.
A+ A-
أثارت الإعلامية المصرية بسمة وهبة الجدل حول الفنانة لوسي، بعدما كشفت عن سبب رفضها المشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "المداح" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وتدور قصته الأساسية حول الصراع بين عالمي الجن والإنس.

وقالت هبة في فيديو نشرته بتقنية البث المباشر عبر "إنستغرام" إنّ لوسي تعرّضت للإيذاء من الجن بعد أن جسّدت في الجزء الثالث من المسلسل الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي شخصية ملكة الجن هند بنت الأحمر، لذا قرّرت ألا تشارك في الجزء الرابع.
 
حديث بسمة، جدّد انتشار الشكوك حول احتواء المسلسل طلاسم مأخوذة من كتب الجن قد تكون سبباً في إيذاء مشاهديه، وتلك هي الشائعات التي انتشرت في الموسم الرمضاني الماضي، بسبب أغنية "لاقيناك حابس" التي تم تنفيذها بطريقة غير مألوفة على أسماع الجماهير، ما جعلهم يتكهنون بأنّها طلاسم من كتب الجن والسحر.
 
لوسي، ردّت على حديث بسمة، وقالت في تصريحات صحافية، إنّها بالفعل تعرّضت لموقف مرعب أثناء وجودها معها للحديث عن "المداح"، إذ ظهرت قطة بشكل مفاجئ وكان شكلها مخيفاً، لكن ما دفعها للاعتذار عن العمل هو شعورها بعدم الاهتمام بكتابة تفاصيل شخصيتها.
 
صنّاع "المداح"، يحضّرون حالياً للجزء الخامس الذي سيُعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2025، فبعدما أشار المشهد الأخير إلى أنّ الجزء الرابع سوف يكون الأخير، وتضمن وفاة صابر المداح، الذي يلعب شخصيته حمادة هلال بطل العمل، لكن في اللحظات الأخيرة من المسلسل، يفتح عينيه داخل القبر ما يلمح إلى أنّ المداح أسطورة لن تنتهي، حسب وصف بطل العمل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم