الأحد - 19 أيار 2024

إعلان

بعد تصدّره الترند... الموسيقار الهندي شبيه مبارك يرتّب لزيارة مصر

المصدر: "النهار"
الموسيقار الهندي شبيه مبارك
الموسيقار الهندي شبيه مبارك
A+ A-
بين عشية وضحاها، بات الموسيقار الهندي الشهير أبهيغيت باتاشاريا، واحداً من بين المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، وبات اسمه الأكثر تداولاً بين الجماهير وعبر مختلف وسائل الإعلام، فلم يكن يتخيل أن يحقق هذه الشهرة في مصر، بعد وصوله الستين عاماً، بسبب فيديو قديم تم التداول به على نطاق واسع.
 
لاحظ الجمهور وجود شبه كبير بين ملامح باتاشاريا، والرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، كما لاحظ أيضاً أن التشابه ليس فقط في الملامح لكن في الصوت أيضاً، لدرجة جعلتهم يشكون في صحّته، وربما قد يكون صُنِع بوساطة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

يبدو أن شهرة أبهيغيت في مصر شجعته لزيارتها حسب تصريحات إعلامية، إذ أوضح فيها أنه يرغب في زيارتها، وبالفعل بدأ باتخاذ الإجراءات، كاشفاً عن أنه يرغب في مقابلة النجم الكروي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري لكرة القدم، حيث بات أبناؤه يلقبونه في المنزل باسمه.

وكشف أيضاً عن استعداده للغناء بالعربية، ليس مع شخصيات مشهورة، ولكن الموهوبين في عالم الغناء، وذلك هدية منه للجمهور المصري الذي كان سبباً في شهرته في الدول العربية بهذه الصورة.


ويشار إلى أنّ الفيديو الذي تداوله ناشطو مواقع التواصل كان مقتبساً من حلقة بأحد برامج اكتشاف المواهب الغنائية في الهند، حيث كان أبهيغيت بهاتاشاريا، أحد أعضاء لجنة تحكيمها، ورغم عدم حداثته ومرور وقت عليه إلا أنّه انتشر بسرعة بين الجماهير في مصر.

وعبّر وقتها الموسيقار الهندي عن سعادته بهذه الشهرة، وأنه أصبح "ترند" بمصر، وقال في تغريدة عبر "إكس"، :"يا إلهي! لقد أصبحت "ترند" في مصر".

أبهيغيت مغنٍّ وملحن هندي شهير، من مواليد العام 1958 في مدينة كانبور بالهند، غنّى بلغات متعددة مثل البنغالية والماراثية والكانادية، إضافةً إلى لغته الأصلية، وهي الهندية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم