السبت - 18 أيار 2024

إعلان

مروة عبدالمنعم تكشف تفاصيل أزمتها النفسية... فقدت وزنها وتساقط شعرها

المصدر: "النهار"
مروة عبدالمنعم
مروة عبدالمنعم
A+ A-
حازت الممثلة المصرية مروة عبدالمنعم على دعم المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عن مرورها بأزمة نفسية كانت لها عدة تأثيرات سلبية على حالتها الصحية، من بينها تساقط شعرها بالكامل، لذا كانت تلجأ لارتداء "الباروكة".

ما دفع الممثلة المصرية، للكشف عن هذه التفاصيل الصادمة، حملات السخرية والانتقادات التي واجهتها في الفترة الماضية، بعدما كانت تظهر دائماً مرتدية الشعر المستعار، ما أثار فضول البعض لمعرفة سبب ذلك.

لهذا السبب، قرّرت الحديث عن أزمة نفسية حادة مرّت بها، تسببت في خسارتها نحو 70 كيلو غراماً من وزنها، مشيرة إلى أنّ نتائجها لم تقف عند هذا الحد، بل تسببت أيضاً في فقدان شعرها كاملاً، فلم تجد أمامها سوى ارتداء شعر مستعار.

في منشورها عبر "فايسبوك" الذي أوضحت فيه التفاصيل، طالبت رواد مواقع التواصل الاجتماعي بألا يتدخلوا في حياة الآخرين، وألا يطلقوا أحكامهم بناءً على الصور الخارجية فقط، في حين أنها قد تحمل كواليس صادمة.

وشاركت الفنانة المصرية في الموسم الرمضاني الأخير من خلال مسلسل "وبقينا اتنين"، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: رانيا يوسف، شريف منير، الراحل طارق عبدالعزيز، ميمي جمال.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم