الثلاثاء - 21 أيار 2024

إعلان

قبل 11 شهراً واستثماراً للنجاح... تحضيرات مبكرة لدراما رمضان 2025

المصدر: "النهار"
حمادة هلال ومنى زكي ومحمد رمضان.
حمادة هلال ومنى زكي ومحمد رمضان.
A+ A-
رُصد حراك كبير بين صنّاع الدراما من أجل وضع تصوّراتهم عن الموسم الرمضاني المقبل، وباتت هناك حالة ترقّب جماهيرية من أجل رؤية نجومهم المفضلين.
 
نجحت الفنانة المصرية دينا الشربيني للعام الثاني توالياً، في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "كامل العدد" الذي تدور قصته في إطار من الدعم للمرأة المطلّقة وتأكيد أنّ فشل تجربتها ليس نهاية العالم.

وفي ظل تعلّق الجمهور بقصته وأحداثه الاجتماعية التي يشعرون وكأنهم يمرون بها شخصياً، طالبوا بإنتاج جزء ثالث منه، ولم يحسم وقتها صنّاعه هذا القرار، لكن الشربيني، فاجأت الجمهور أمس أثناء استضافتها ببرنامج "كلمة أخيرة" للإعلامية لميس الحديدي، عن أنهم يحضّرون بالفعل لإنتاج جزء ثالث ويبحثون مع مؤلفة العمل عن القصص المناسبة التي يمكن عرضها للجمهور.

وفي سياق الحضور الرمضاني المقبل، تردّدت معلومات حول الفنان محمد رمضان، وأنه يستعد حالياً للبحث عن فكرة مسلسل جديد يخوض به السباق الدرامي الذي يشهده شهر رمضان، ويبحث حالياً عن المخرج الذي يمكن من خلاله أن يحقق الجماهيرية التي تحظى بها أعماله الدرامية.

أما منى زكي، فقرّرت العودة للمنافسة بعدما غابت عنها العام الماضي، على الرغم من الاهتمام الجماهيري الذي تحظى به أعمالها الرمضانية لما تناقشه من قضايا اجتماعية مهمة، واكتفت بالإعلان عن أنّها ستكون حاضرة من دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

واستقرّ حمادة هلال على تقديم جزء خامس من مسلسل "المداح" بعدما تكهّن الجمهور بأن الجزء الرابع الذي عُرض في رمضان الماضي قد يكون الأخير، لكن مشهده الأخير ألمح إلى إمكانية وجود جزء خامس وهو ما تم الاتفاق عليه بالفعل.

وأكد عدد من الفنانين مشاركتهم في الموسم الرمضاني 2025 منهم: هنا الزاهد، ياسمين عبدالعزيز، إيمي سمير غانم، والفنان عمرو سعد الذي شوّق جمهوره نهاية العام الماضي بأنّه يحضّر لعمل درامي ضخم يحتاج تجهيزات كبيرة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم