الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

مطربة "ذا فويس كيدز" تُبهر الجمهور بفيديو تلاوتها القرآن (فيديو)

المصدر: "النهار"
جويرية حمدي
جويرية حمدي
A+ A-
هل تتذكرون جويرية حمدي، طفلة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس كيدز"، التي أطلّت على الجمهور في العام 2016؟ فبعدما نجحت في خطف الأضواء، وضمّها الفنان تامر حسني إلى فريقه الغنائي، قرّرت في العام الماضي الابتعاد عن الساحة الغنائية وترتدي الحجاب، معلنةً عن عدم اتجاهها للغناء مجدداً.
 
البعض اعتقد وقتها أنّ طفلة "ذا فويس كيدز"، سوف تتراجع عن قرارها، لكونها اتخذته مبكراً ولا يزال الطريق أمامها مفتوحاً، لكنّها حتى الوقت الحالي لا تزال ثابتة على موقفها، وانشغلت في التحاقها بكلية الألسن، في العام الدراسي الماضي.
 
 
على الرغم من ابتعادها عن الأضواء، إلا أنّها عادت خلال الساعات الماضية لتصدّر الترند من جديد، بعدما فاجأت متابعيها عبر "يوتيوب" بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترتل بعض آيات القرآن الكريم، بصوت عذب.
 
الفيديو لاقى انتشاراً واسعاً عبر مختلف مواقع التواصل وسط إشادات الجماهير بصوتها، وفي الوقت الذي يطالبها فيه كثيرون بتسجيل القرآن الكريم، وطرحه عبر "يوتيوب"، انتقد آخرون طريقتها في التلاوة.
 
لكن غالبية التعليقات كانت مشجعة لها، حيث طالبها عدد كبير من متابعيها على قناتها في "يوتيوب" بأن تتجه لمجال الإنشاد الديني، وأن تستغل صوتها المميز في أشياء مفيدة لها وللجمهور، بعيداً عن الغناء.
 
 
ويشار إلى أنّ مطربة "ذا فويس كيدز" أعلنت في نيسان العام الماضي، أنها اتخذت قرار ارتداء الحجاب، بعد وقت طويل من التفكير، مؤكدة أنّه توجد حكمة من فرض الله على المسلمات ارتداء الحجاب، لذا فهي امتثلت لها باقتناع تام.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم