الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

عمرو دياب يكشف عن رأيه في "الحشاشين" ويستعرض موسيقى "أشغال شقّة"

المصدر: النهار
عمرو دياب في حفل الجونة
عمرو دياب في حفل الجونة
A+ A-
وجّه الفنان عمرو دياب تحية كبيرة إلى منتج مسلسل "الحشاشين" تامر مرسي، أثناء إحيائه حفلاً غنائياً في مدينة الجونة المصرية، بحضور المئات من محبيه، احتفالاً بموسم عيد الفطر.

وقدّم الهضبة التحية إلى المنتج، الذي كان ضمن الحضور، مؤكداً أنّ المسلسل الذي تولّى بطولته الممثل كريم عبد العزيز هو من أفضل الأعمال الدرامية التي عُرضت في مصر أخيراً.
 
كذلك، فاجأ الجمهور بظهور أحد العازفين الذي قدّم مقطعاً من موسيقى مسلسل "أشغال شقة"، الذي عُرض في رمضان أيضاً، واحتفى بذلك مؤلف ومخرج المسلسل خالد دياب، حيث نشر تلك اللقطة عبر حسابه بموقع "فايسبوك". وتفاعل متابعوه معه، مؤكدين أنّ الموسيقى مبهجة ويتم تشغيلها في حفلات الزفاف لكونها ملائمة لأجوائها.

 
كان "الحشاشين" من أبرز الأعمال الدرامية التي عُرضت في شهر رمضان، وتناول شخصية الداعي الإسماعيلي حسن الصباح. وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وغيرهم. وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

أمّا "أشغال شقة"، فكان من أكثر المسلسلات الكوميدية نجاحاً، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وآخرون. وهو من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج خالد دياب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم