الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

يسرا لـ"النهار": "شقّو" من الأعمال التي تفرض نفسها على الممثل

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
يسرا.
يسرا.
A+ A-
فاجأت الممثلة المصرية يسرا جمهورها بفيلم جديد في عيد الفطر، نجح في تصدر قائمة الإيرادات منذ عرضه حتى الآن، وهو "شقّو" الذي تعاونت فيه مع مجموعة كبيرة من الممثلين أبرزهم عمرو يوسف.
 
وكشفت يسرا في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن أسباب حماستها للظهور في الفيلم كضيف شرف، إذ أكدت أنه مكتوب بشكل احترافي، ودورها مؤثر في الأحداث، مشيرة إلى أنّ "النص الجيد والعمل متكامل الأركان سواء من فريق عمل وكتابة وإخراج يحمّس الفنان للمشاركة فيه، فضلاً عن أنه مختلف عما قدمته للجمهور طول مسيرتها الفنية".
 
فيلم "شقو" مأخوذ من عمل أدبي هو رواية "أمير اللصوص" للروائي الأميركي تشاك هوغان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومنسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون، الذين يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى.
 
ويشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف، إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.
 
 
على صعيد آخر تستعد يسرا للحضور إلى بيروت في الرابع عشر من شهر نيسان الحالي بعد غياب طويل عن جمهورها اللبناني، من أجل تكريمها في مهرجان بيروت الدوليّ لسينما المرأة بدورته السابعة، تحت شعار: "نساء من أجل القيادة"، برعاية وزير الإعلام زياد مكاري، تقديراً لمشوارها الفني الذي حرصت خلاله على تقديم العديد من الأعمال التي تهتم بقضايا المرأة.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم