الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

حسن شاكوش وطليقته يفسدان حلقتهما في "رامز جاب من الآخر"... ورامز جلال يفشل في مصالحتهما

المصدر: النهار
شاكوش وطليقته
شاكوش وطليقته
A+ A-
استضاف برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، فنان المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق في الحلقة الثامنة والعشرين، رغم الخلافات القوية بينهما التي لا تزال متداولة في ساحات المحاكم، ولم يفلح جلال في الصُلح بينهما واضطر إلى إنهاء الحلقة.
 
وظهرت الصدمة على وجه كل منهما عندما انزلقا في موقع تنفيذ المقلب، فعبّرت طارق عن غضبها بالصراخ وترديد عبارات الاعتراض على وجوده معها، بينما ظلّ شاكوش ملتزماً الصمت يتابع رد فعل طليقته من صراخ والتعرض بالسبّ على رامز، لكونه وضعها في هذا الموقف المحرج.
 
 
ودفع انفعال طليقة حسن شاكوش للتعدي عليه بالسبّ، ما أدى إلى استثارة غضبه، ووجّه حديثه لرامز قائلاً: "هذا هو أسلوبها المتدني كما شاهدت... وتسببت في أن شخصية مثلها لا قيمة لها تخيّرك ما بين وجودي أو وجودها معك"، ليحاول رامز فضّ الاشتباك اللفظي قبل الاشتعال، والتأكيد أنه يهدف إلى مصالحتهما فقط كصديقين على الأقل ولا يطمع في إصلاح علاقتهما كزوجين، لكن لم يلق هذا قبولاً لديهما، وأصرا على إنهاء الحلقة. وبعدما رفض رامز، الاستجابة لطلبهما، اضطرت طارق إلى تكسير الكاميرات منعاً لتسجيل ما يحدث بينهم، إلا أنه أخبرها بأن ما تفعله لا قيمة له، ولكنه اضطر في النهاية إلى إنهاء الحلقة.
 
جاءت ردود الأفعال حول الحلقة متباينة، ففي الوقت الذي أشاد فيها الكثيرون بموقفها ورفضها استكمال الحلقة، لوجود مشاكل حادّة بينهما، وإصرارها على موقفها، إلا أنّ آخرين توقعوا أن ما حدث قد يكون تمثيلية بينهما متفقاً عليها، بينما استبعد آخرون هذه التكهنات مؤكدين أنها ليست ممثلة حتى تتقن الظهور منفعلة بهذه الصورة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم