الأربعاء - 01 أيار 2024

إعلان

إيمي ودنيا سمير غانم وياسمين عبدالعزيز... فنّانات يحضّرنَ لمنافسة رمضان 2025

المصدر: النهار
إيمي ودنيا وياسمين
إيمي ودنيا وياسمين
A+ A-
شهدت المنافسة الدرامية للموسم الدرامي الحالي، غياب عدد كبير من النجمات، ممّن يتمتّعن بجماهيرية واسعة، وتحظى أعمالهن بمتابعة ملموسة، أبرزهن ياسمين عبدالعزيز، التي قرّرت عدم المشاركة هذا العام للتفرّغ لفيلم سينمائي تحضّر له حالياً، وسوف يشهد عودتها إلى السينما بعد غياب خمس سنوات.
 
ياسمين، فاجأت الجمهور منتصف الأسبوع الماضي، أثناء حضورها سهرة رمضانية، بأنها تعاقدت بشكل رسميّ على تقديم مسلسل رومنسيّ، سوف يُعرض في الموسم الرمضاني للعام المقبل، ومن المقرّر أن تكشف عن تفاصيله عقب انتهاء الموسم الرمضاني الحالي.
 
آخر أعمال عبدالعزيز، الدرامية كان "ضرب نار"، الذي تعاونت فيه مع طليقها أحمد العوضي، حيث قدّمته في الموسم الماضي، ليتّخذ الثنائي القرار بالانفصال فنياً، ويبحث كلّ منهما عن فكرة مختلقة بعيداً عن الآخر.
 
إيمي سمير غانم، غابت طويلاً عن جمهورها، فلم تقدّم لهم عملاً درامياً جديداً، منذ العام 2019، الذي ظهرت فيه بمسلسلها الكوميدي "سوبر ميرو"، وكان من المفترض أن تشارك في الموسم الحالي بمسلسل جديد، لكن حتى نهاية العام الماضي لم تكن تعلم مصيره.
 
إيمي، قرّرت تأجيل مسلسل العودة، لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل، وهو ما كشفت عنه خلال حضورها حفل تكريمها بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي أقيم في شباط الماضي، إذ أكّدت حماسها للعودة في الموسم المقبل.
 
هنا الزاهد، كان من المفترض أن تشارك في الموسم الرمضاني العام الحالي، لكن نظراً لانشغالها في التحضير لفيلم سينمائي جديد يعيدها للتعاون مع تامر حسني، قرّرت تأجيله للعام المقبل، وهو ما أعلنت عنه في تصريحات تلفزيونية، خلال الفترة الماضية، إذ أكّدت أنّها ستعمل على مشروعها الدرامي ليكون جاهزاً للعرض في العام المقبل.
 
من أجل السينما، قرّرت دنيا سمير غانم، أن تغيب عن الموسم الرمضاني هذا العام، حيث تنشغل في تصوير فيلم "دودي جارد"، تتعاون فيه مع المنتج محمد السبكي، كما كشفت في تصريحات تلفزيونية سابقة عن أنها لم تجد النص الجيد الذي يحمسها للمشاركة في الموسم الرمضاني، لكنها ستعود لمحبيها في الموسم المقبل.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم