السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بعد مرور 14 عاماً... فيديو لجاستن بيبر وديدي يعود إلى الواجهة

المصدر: "النهار"
جاستن بيبر وديدي
جاستن بيبر وديدي
A+ A-

عاد إلى الواجهة فيديو قديم للمغني جاستن بيبر، وهو برفقة شون كومبس المعروف بـ"ديدي"، بعد مداهمة منزل الأخير وسط مزاعم عن الإتجار بالجنس.

وفي مقطع فيديو نُشر على صفحة جاستن بيبر، عام 2009، قضى النجم 48 ساعة برفقة ديدي، وكان يناقش الاثنان إمكانية الحصول على "بعض الفتيات".

ويبدأ المقطع مع كومبس بعرضه على بيبر سيارته اللامبرغيني، مقترحاً عليه أن يعطيه السيارة بمجرد أن يبلغ الـ16 من عمره، بالإضافة إلى قصره بمجرد بلوغه الـ18 عاماً.

 
 

وأشار رواد مواقع التواصل إلى أن تصرفات كومبس والعبارات التي استخدمها تثير الجدل، خاصة أن بيبر لم يكن قد تخطى الـ15 من عمره عند تصوير هذا الفيديو.

وفي الفيديو، يقول ديدي: "لا يمكننا الإفصاح عن المكان الذي نتسكّع فيه وما نفعله. لكنه بالتأكيد حلم أي طفل يبلغ من العمر 15 عاماً".

ويتابع: "خلال الـ 48 ساعة المقبلة، هو معي. وسنتصرف بجنون كامل. دعنا نذهب لنحصل على بعض الفتيات".

وتساءل المتابعون، الذين وصفوا الفيديو بـ"الغريب والمخيف"، عما قد يكون حلّ بالمغني الشاب آنذاك، خاصة أن المغني آشر، الذي عاش فترة وجيزة مع ديدي، أكد أنه لاحظ "أموراً غريبة للغاية" تحدث في منزله في مدينة نيويورك.

ويتزامن هذا الخبر مع توجيه اتهامات لكومبس، على مدى الأشهر القليلة الماضية، بالاعتداء الجنسي، من قبل خمسة أشخاص، عبر دعاوى قضائية منفصلة، اثنتان منها تتضمنان اتهامات بالإتجار بالجنس.

 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم