السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

إليسّا تكشف عن علاقتها العاطفيّة: تعرّضتُ للعنف اللفظيّ

المصدر: "النهار"
إليسّا في "بودكاست بيغ تايم".
إليسّا في "بودكاست بيغ تايم".
A+ A-
حلَّت الفنانة إليسّا ضيفة على "بودكاست بيغ تايم" مع الإعلامي عمرو أديب على شاشة الـ"أم بي سي"، وناقشت خلال الحلقة عدداً من المواضيع المتنوّعة والجريئة، من بينها حياتها العاطفية وعلاقتها بزملائها من الوسط الفني.

وعن قصة الحب التي تعيشها أخيراً، كشفت إليسّا معلومات جديدة عن حبيبها، قائلة: "إنّه غير لبناني، ويكبرها بعامَين، ولكنّهما مولودان في اليوم نفسه"، وأضافت أنّه "يغار عليها كثيراً، ولكنها لا تسمح له بالتدخل في لباسها على المسرح، وهو يحترم طبيعة عملها".

وفي حوار عن العنف، قالت إليسّا إنّ أحد الأشخاص حاول ضربها إلّا أنّها منعته، مؤكّدة أنّ "الشخص هو من يقرّر إن كان سيسمح بتعرّضه للعنف أم لا". وكشفت عن تعرّضها للعنف اللفظي، وقالت: "التعنيف اللفظي يُدمّر الإنسان أكثر من الضرب".
 


عن زملائها في الوسط الفنّيّ 
 
تساءلت إليسّا عن "سبب اختفاء الفنانة شيرين عبدالوهاب، التي تحبّها كثيراً، خاصّة أنّها تملك كلّ ما يجعلها في أفضل مكان"، ونصحتها بـ"إحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود كما كانت".

وعن الفنانة أصالة نصري، وصفتها بـ" الصريحة وأنّ لها لساناً جميلاً وتساير الجميع". كما أعربت عن حبّها لعدد من الفنانين منهم عبد المجيد عبدالله وراشد الماجد وأحلام. وأشادت بالفنان عمرو دياب، قائلة: "رغم ظهوره كثيراً أخيراً، إلّا أنّه يبقى هضبة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم