الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

مطالبات بتقديم جزء ثالث من "كامل العدد"... مخرجه لـ"النهار": وارد في حالة واحدة

المصدر: النهار
شيماء مصطفى
مسلسل "كامل العدد"
مسلسل "كامل العدد"
A+ A-
انتهى عرض الجزء الثاني من المسلسل المصري "كامل العدد+1"، الذي جسّدت بطولته دينا الشربيني، بالتعاون مع شريف سلامة، حيث ارتبط الجمهور بأحداثه وقصّته الاجتماعية التي تدور حول زوجين، التقيا بعدما خاض كلّ منهما تجربة الزواج مرّة سابقة، ونتج عنها عدد من الأبناء، فيعيشون جميعهم في منزل واحد، وتتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية بينهم.
 
مع نهاية الجزء الأول، في الموسم الرمضاني الماضي، انتشرت دعوات عبر مواقع التواصل، من محبي ومتابعي قصته، بتقديم جزء ثانٍ، وهو ما حمّس صناعه، للتفكير في الأمر، وبالفعل قدموا جزءاً جديداً هذا الموسم، مختلفاً تماماً عن الأول، وازداد تعلّق الجمهور بأحداثه، وعقب دقائق قليلة من انتهاء الجزء الثاني، جدّدوا مطالبتهم بعرض جزء جديد منه، مؤكدين أنّهم حزنوا لانتهائه، ويرغبون في استمرار عرض حلقاته بسبب تعلقهم بالشخصيات التي تظهر فيه.
 
خالد الحلفاوي، مخرج "كامل العدد" حسم هذا الجدل، وأوضح في تصريحات خاصة لـ"النهار" ما إذا كان في نيّتهم تقديم جزء ثالث أم لا، فقال: "حالياً لا يمكننا الإجابة عن هذا السؤال... فالفيصل بالنسبة لي سيكون ما الذي سنخبره للجمهور في الجزء الثالث، هل ستكون الأحداث قوية وجذابة وبمستوى الجزأين السابقين أم لا... ففي حال وجود هذه العناصر من الوارد أن يتمّ التفكير في المشروع، أمّا العكس فسنكتفي بالنجاح الذي حقّقه الجزآن الأول والثاني".
 
ويشار إلى أنّ "كامل العدد +1"، أعاد الفنان الراحل مصطفى درويش، كي يتصدر المشهد على الساحة الفنية وعبر مواقع التواصل، رغم وفاته في أيّار الماضي، بشكل مفاجئ، حيث حرص صنّاعه على عدم استبداله بممثل آخر كي يؤدّي الشخصية التي كان يظهر بها في الجزء الأول، لكن تمّ تغيير النص الدرامي، حتى يصبح مُتوفّى خلال الأحداث، ومثلما بدأ شريف سلامة، المسلسل بمشهد الوقوف على قبره، انتهت الحلقة الأخيرة أيضاً، لتذكير الجمهور به، وتوجّه سلامة، لزيارة قبره مرة ثانية، ليؤكّد له أنّه حافظ على وعده له برعاية توأميه، ولاقى هذا المشهد تفاعلاً كبيراً من الجمهور ممّن عبّروا عن حزنهم لرحيل درويش، وتأثرهم بأداء سلامة، الذي كان أقرب إلى الواقع وبعيداً عن كونه مجرّد مشهد تمثيلي.
 
المسلسل شارك في بطولته إلى جانب دينا الشربينى وشريف سلامة، كل من: إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال وتميم عبده وحمزة دياب وجاسيكا حسام الدين ولينا صوفيان، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج جمال سنان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم