الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

"أحداث غير منطقية"... نهاية مسلسل "نعمة الأفوكاتو" الأكثر إثارةً للجدل

المصدر: النهار
نعمة الأفوكاتو
نعمة الأفوكاتو
A+ A-
انتهت أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" أمس الإثنين، والذي لعبت بطولته الفنانة المصرية مي عمر، حيث دار في إطار ست عشرة حلقة، حول محامية تسكن في حيّ شعبي وتخوض صراعاً قوياً مع زوجها، وجسّد شخصيته أحمد زاهر.
 
"نعمة الأفوكاتو" نجح في جذب الانتباه وإثارة الجدل منذ عرض أولى حلقاته، حيث لاحظ الجمهور وعدد كبير من النقاد الفنيين، وجود تطور كبير في أداء مي عمر، حيث كانت تواجه دائماً اتهامات بدخولها مجال التمثيل بالواسطة، وبمعاونة زوجها المخرج محمد سامي، الذي تعاون معها في هذا العمل الرمضاني، إلّا أنّهم أثنوا على أدائها هذا الموسم مؤكّدين بذلها مجهوداً كبيراً فيه.
 
رغم انجذاب الجمهور لمتابعة أحداث المسلسل، إلّا أنّه بعد عرض الحلقة الثالثة عشرة، بدأوا يشعرون بوجود تطويل وحشو زائد في الأحداث، وفوجئوا في الحلقة الخامسة عشرة والتي توقّعوا أنها ستكون الأخيرة، بأنّ نعمة (مي عمر) حامل من زوجها (أحمد زاهر) رغم الصراع الدائر بينهما، ما أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، فأكد كثيرون أنّ الأمور بدأت تأخذ شكلاً غير منطقي، وفقدوا حماستهم لمتابعة باقي الأحداث.
 
ومع التنويه بأنّ الحلقة الخامسة عشرة ليست الأخيرة، سادت حالة من الحيرة عبر مواقع التواصل، إذ تساءلوا عن الجديد، الذي سيقدمه محمد سامي، في باقي الحلقات، بعدما اكتشفت نعمة الأفوكاتو حملها، فكان التعليق الأكثر انتشاراً بين الجماهير هو شعورهم بأنّهم يشاهدون فيلماً هندياً، لكنّ مي عمر، حسمت الجدل وأكّدت في تغريدة عبر "إكس" أنّ المسلسل ستّ عشرة حلقة فقط.
 
الحلقة الأخيرة، كانت مفاجئة للجميع، حيث تمّ تقديمها في غضون ثمانين دقيقة، ما أدّى إلى شعور المشاهد وكأنه يشاهد فيلماً سينمائياً، لكن يبدو أن ارتباط مخرجه بعدد حلقات محدد، ورغبته في توضيح تفاصيل نهاية الأحداث للجمهور كان المخرج الوحيد أمامه هو عرضها في مدّة زمنية تعادل الحلقتين، لتنتهي حكاية نعمة الافوكاتو، بقتل زوجها لزوجته الثانية بعدما اكتشف خيانتها له، ويتمّ الحكم عليه بالإعدام، بينما تتزوج هي من شخص آخر يتعهد لها بأن يرعى ابنها الذي رفضت إجهاضه، رغم الصراعات الدائرة بينها وبين والده.
 
"نعمة الأفوكاتو" شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ومحمود غريب.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم