الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

انتصار تخوض حرب تصريحات أمام كاملة أبو ذكري ولقاء... ماذا حدث بينهن؟

المصدر: النهار
انتصار
انتصار
A+ A-
أعربت الفنانة المصرية انتصار عن غضبها من التصريحات، التي أطلقتها ضدها مواطنتها المخرجة كاملة أبو ذكري، في إحدى المقابلات الإعلامية، حين اتّهمتها كاملة بأنها لم تكن ملتزمة بمواعيد التصوير أثناء تعاونها معها في مسلسل "ذات"، الذي شاركت في بطولته مع نيللي كريم.
 
انتصار رفضت ما قالته أبو ذكري بحقّها، وردّت عليه أثناء مشاركتها أمس في أحد البرامج الرمضانية، حيث استنكرت أن تتم مناقشة كواليس الأعمال الفنية خلال البرامج وعبر مواقع التواصل، معتبرة أنه كان على المخرجة المصرية أن تتفهم ذلك، مطالبةً إياها بعدم الحديث عنها مرة ثانية في أيّ برنامج، لأنها لم تفعل ذلك معها، فضلاً عن أنها تتحدّث عنها بالخير.
 
كذلك طالبتها بعدم التعاون معها مجدداً في أيّ عمل فني، فأبو ذكري لم تُرغم على الاستعانة بها للمشاركة في بطولة "ذات"، في الوقت الذي نصحتها بأن تتحدث عن أعمالها ونجاحاتها الفنية بدل الذمّ في زملائها.
وأكّدت انتصار أن أبو ذكري تبقى واحدة من أهمّ المخرجات في الشرق الأوسط وليس في مصر فقط، لذا من العيب أن يتمّ استدراجها في البرامج حتى تُسيء إلى زملائها.
/?mibextid=oFDknk
 
لم تكن كاملة أبو ذكري وحدها التي أثارت استفزاز انتصار بتصريحاتها، فقد سبق لها أن اتهمت الفنانة لقاء الخميسي، أثناء استضافتها في برنامج "أسرار"، يوم الأربعاء الماضي، بأنّها تسعى لتصدّر الترند، بوساطة الهجوم على زملائها أو ذكر معلومات غير صحيحة، من بينها أنها بطلة مسلسل "راجل وست ستات"، وليست الخميسي.
 
لقاء كشفت عن أنها لا تهتمّ بما تصرّح به انتصار، ولم تعاتبها عليه حتى لا تعطي حديثها قيمة، أو تؤكد صحته، كما أشارت إلى أنها تصافحها بصورة طبيعية أثناء مقابلتها لها مصادفة، ولا ترغب في إعطاء سوء التفاهم بينهما حجماً أكبر من حجمه.
 
على الصعيد الفني، تحقق انتصار نجاحاً ملموساً في هذا الموسم الرمضاني عبر مشاركتها في بطولة مسلسلين، هما "أعلى نسبة مشاهدة" و"أشغال شاقّة". فقد أثنى الجميع على تجسيدها شخصيّة الأم البسيطة التي تصاب بصدمة، بعد معرفة ما تفعله ابنتاها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والشهرة التي أصبحتا عليها، بسبب متابعة الملايين لهما.
أما في المسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، فقد جسّدت شخصية الخادمة غير المهتمّة بعملها، وتصدّرت كلمتها الشهيرة التي كانت ترددها خلال ظهورها "من عَنَيا" الترند، حيث باتت تعبيراً ساخراً، ورمزاً للشخص الذي يتكاسل في أداء مهامه.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم