الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

منها "عتبات البهجة" و"سر إلهي"... مسلسلات رمضانية تعلن مغادرتها مواقع التصوير

المصدر: النهار
احتفال صنّاع "عتبات البهجة" بانتهاء التصوير
احتفال صنّاع "عتبات البهجة" بانتهاء التصوير
A+ A-
احتفل عدد من نجوم الفن في مصر، خلال الأيام الماضية بانتهاء تصوير مسلسلاتهم التي يخوضون بها المنافسة الدرامية هذا الموسم الرمضاني، أغلبها من ذوي الخمس عشرة حلقة التي اتّجه إليها غالبيتهم هذا العام، ما ساهم في إنتاج عدد كبير مقارنة بالأعوام الماضية.
 
من بين هذه الأعمال "عتبات البهجة" للفنان القدير يحيي الفخراني، حيث أعلنت الشركة المنتجة العدل غروب، في الحادي عشر من شهر آذار الماضي، الانتهاء من تصويره كاملاً، وشاركت الجمهور عبر "إنستغرام" بالصورة التذكارية، التي ضمت طاقم العمل.
 
الفخراني، جسّد خلال "عتبات البهجة" شخصية بهجت الأنصاري، وكيل وزارة الصناعة المتقاعد الذي تفرّغ للحياة مع أحفاده بعد وفاة زوجته، ولكنّه يتورّط في العديد من المواقف الكوميدية مع أحفاده بسبب السوشيل ميديا، حيث يصبح صانع محتوى، وشاركه بطولته كل من: جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، تأليف مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.
 
كما أعلن الفنان الشاب مصطفى غريب، الذي يشارك في بطولة "الكبير أوي" الذي يُعرض الجزء الثامن منه هذا الموسم، انتهاء تصوير المشاهد جميعها، ما يُعد إنجازاً كبيراً بعدما احترق موقع التصوير نهاية شهر شباط الماضي، فكان متبقياً لهم نحو عشرين بالمئة من إجمالي المشاهد.
ومن المُلاحظ هذا العام أنّ العمل لم يُحقق النجاح الذي اعتاده في المواسم السابقة، أو إثارة الجدل عبر مواقع التواصل، ما يشير إلى عدم تفاعل الجمهور معه أو قدرته على جذب انتباههم.
 
 
روجينا، انتهت من تصوير "سر إلهي"، الذي خاضت من خلاله تجربة مسلسلات الخمس عشرة حلقة لأول مرة هذا العام، وشاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بمجموعة من الصور التي كشفت عن أجواء احتفالية انتهاء التصوير، ووجّهت من خلالها التهنئة لصناعه كافة، كما أعربت عن تقديرها لزوجها الفنان الدكتور أشرف زكي، حيث أكّدت إيمانه بموهبتها الفنية ودعمه لها طول مسيرتها الفنية.
 
 
ومن بين المسلسلات التي تم الإعلان عن الانتهاء من تصويرها في الأيام الماضية، "مسار إجباري" الذي يلعب بطولته الممثلان الشابان أحمد داش، وعصام عمر، وهو ما كشفت عنه الممثلة الشابة جهاد حسام الدين، حيث شاركت متابعيها عبر "إنستغرام" بصور من كواليس التصوير، وجهت من خلاله الشكر لطاقم العمل الذي تعاونت معه.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم