السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

بسبب دعمها القضية الفلسطينية... تهديدات بحذف كليب "أصحاب الأرض" لأصالة

المصدر: النهار
أصالة
أصالة
A+ A-
طرحت الفنانة السورية أصالة، يوم الاثنين الماضي، فيديو كليب "أصحاب الأرض"، دعماً للقضية الفلسطينية، وإعلاناً لتضامنها مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لاعتداءات غاشمة على يد الجيش الإسرائيلي، منذ السابع من شهر تشرين الأول الماضي.

أصالة، تعاونت في الكليب مع فرقة أكابيلا مصرية بقيادة المايسترو مازن دراز، بينما لحنها حسين نازك، وتوزيع موسيقي لأحمد ضياء، واختارت منطقة الأهرامات لتصويره، وتميز لحنه بسيطرة الفولكلور الفلسطيني، اعتزازاً بالثقافة الفلسطينية التي يسعى الكيان الصهيوني إلى طمسها.

وخلال الساعات الماضية، ورغم النجاح والانتشار الذي حققه الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فوجئ صنّاعه بتلقّيهم تهديدات من إدارة "يوتيوب" بحذفه نهائياً، من الموقع، من دون أسباب واضحة، كما حُذف مرتين من "تيك توك"، وهو ما فُسِّر بأنه نتيجة تسليطه الضوء على القضية الفلسطينية ودفاع صنّاعه عنها.
ومن المتوقع أن يُحذف خلال الأيام المقبلة، كما حدث لفيديو كليب "غصن الزيتون" للفنان أحمد سعد، الذي دعم من خلاله القضية الفلسطينية.

ويشار إلى أنّ المطربة السورية، حققت نجاحاً كبيراً في شهر شباط الماضي، من خلال ديو "سبب فرحتي" الذي تعاونت فيه مع أحمد سعد، وطرح احتفالاً بعيد الحب الذي يحتفل به العالم في الرابع عشر من شهر شباط من كل عام.

تعاونت أصالة، في الأغنية، مع الشاعر محمد شافعي، والموزع هاني محروس، ونجح في تخطي حاجز العشرين مليون مشاهدة، منذ طرحه الشهر الماضي، وحتى الآن.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم