السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دينا الشربيني ببدلة رقص في "كامل العدد +1"...ومتفاعلون: "في رمضان!؟"

المصدر: "النهار"
دينا الشربيني في وصلة الرقص مع شريف سلامة
دينا الشربيني في وصلة الرقص مع شريف سلامة
A+ A-
يواصل مسلسل "كامل العدد+1" للنجمة دينا الشربيني، تصدّره للترند، منذ عرض أولى حلقاته خلال الموسم الرمضاني الحالي، حيث يحظى بنسب مشاهدة عالية، وإشادات متابعيه، فتدور أحداثه في إطار كوميدي حول المشاكل الزوجية والأسرية.

دينا الشربيني، نجحت في إبهار الجمهور، على مدار الجزء الأول الذي عرض في الموسم الماضي، وواصلت النجاح في الجزء الجديد منه، إلا أنّ الحلقة السابعة، كانت سبباً في أن يتصدر اسمها ترند مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت ببدلة رقص شعبية بأحد مشاهدها، فكانت ترقص لزوجها، الذي يجسّد شخصيته الفنان شريف سلامة، على موسيقى أغنية "مسيطرة".
 
مشهد رقص الشربيني، أثار حالة من الجدل عبر مواقع التواصل، ما بين مشيدين بخفّة ظلها، وقدرتها على تقديم المشهد ببراعة شديدة، فيما انتقد آخرون ظهورها بهذه الإطلالة في شهر رمضان الكريم، وتقديمها وصلة رقص بطريقة مثيرة، فجاء التعليق الأكثر انتشاراً والساخر من هذا المشهد على طريقة الملحن عمرو مصطفى، حينما قال عبارته الشهيرة: "في رمضان؟!".


دينا الشربيني، استعدت لهذا المشهد عن طريق الاستعانة بمدربة رقص شرقي، وظهر ذلك من خلال فيديو من داخل الكواليس، ظهرت فيه باستوديو لتعليم الرقص رفقة بطلتي العمل ميمي جمال، وإسعاد يونس، وظهرن فيه جميعهن وهن يرقصن على موسيقى أغنية "يا معدي".


الجزء الثاني من "كامل العدد" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين منهم: شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم