الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

إلهام شاهين لـ"النهار": "الحشاشين" رائع و"أعلى نسبة مشاهدة" مهم

المصدر: "النهار"
شيماء مصطفى
إلهام شاهين
إلهام شاهين
A+ A-
أبدت النجمة المصرية إلهام شاهين إعجابها بالموسم الدرامي الرمضاني، وأكّدت أنّها حرصت على متابعة عدد من المسلسلات، وقد نالت جميعها إعجابها.

شاهين كشفت في تصريحات خاصة لـ"النهار" عن الأعمال الرمضانية التي تتابعها، فكان أوّلها مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز، والذي يجسّد في خلاله شخصيّة حسن الصباح، زعيم الطائفة الإسماعيلية في قلعة ألموت (إيران)، والذي اشتهر بفدائييه الجسورين واغتيالاته للقادة المنافسين في العالم الإسلامي في القرن الحادي عشر الميلادي، فأكّدت أنه عمل فنيّ رائع، متكامل الأركان من حيث الكتابة للمؤلف عبدالرحيم كمال، والإخراج لبيتر ميمي، مشيدةً بعناصره الفنية، سواء في ذلك الديكورات وأجواء التصوير.

كما كشفت عن أنّها تتابع "عتبات البهجة" للفنان الكبير يحيي الفخراني، فأعربت عن سعادتها لرؤية فنّان كبير مثله على الشاشة في الموسم الرمضاني. وأشادت بـ"إمبراطورية ميم" لـ خالد النبوي، وتحديداً بالنص الدراميّ، وبحالة التعاون بينه وبين والعناصر الشبابية المشاركة.

لم تخفِ إلهام شاهين أيضاً إعجابها بفكرة مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، الذي يُعرَض عبر شاشة "أم بي سي مصر"، مؤكّدةً أهمية مناقشة قضايا السوشيل ميديا، ومدى خطورتها على الشباب. ثم كشفت عن متابعتها لمسلسل "نعمة الأفوكاتو" لـ مي عمر، فأشادت بمخرجه محمد سامي، قائلة: "سامي مخرج وكاتب هايل الحقيقة، ومي أيضاً عاملة شغل جيّد جداً".

يُشار إلى أنّ الموسم الرمضاني المصري يشهد منافسة قوية بين عشرات النجوم، ومن الملاحظ هذا العام وجود تنوّع في المحتوى المقدّم، ما بين الكوميدي والتاريخيّ والاجتماعيّ، والدراما الشعبية، وحظيت أغلبها بإشادات من المشاهدين.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم