الأحد - 28 نيسان 2024

إعلان

لماذا ظهر جون سينا عارياً في حفل توزيع جوائز الأوسكار؟

المصدر: "النهار"
جون سينا
جون سينا
A+ A-

لم يتوقع الجمهور بتاتاً أن يصادف يوماً ما نجم المصارعة العالمي جون سينا عارياً على مسرح إحدى أهمّ وأرقى المناسبات في هوليوود، وهو الأمر الذي شكّل صدمة كبيرة وانزعاجاً بين محبّيه الذين تساءلوا عن السبب الذي دفعه إلى الإقدام على هذه الخطوة.

 وفي التفاصيل، كان مقدم الحفل جيمي كيميل يتحدث عن تاريخ جوائز الأوسكار، وذكر واقعة حدثت خلال حفل عام 1974 حين ركض أحد الأشخاص عارياً على المسرح.

 وتابع كيميل مازحاً: "هل يمكنك أن تتخيّل لو ركض رجل عارٍ على المسرح، اليوم؟ ألن يكون ذلك جنوناً؟"، فما كان من سينا إلا أن ظهر فجأة عارياً من زاوية المسرح وهو يقول لكيميل إنه "لا يريد القيام بهذا الأمر".
 

 وأضاف: "إنه حدث أنيق. بصراحة، يجب أن تشعر بالخجل الآن لاقتراح مثل هذه الفكرة التي لا طعم لها. جسد الرجل ليس مزحة!".

 بعد ذلك، سار سينا إلى وسط المسرح، وهو يخفي الأجزاء الحميمة من جسمه بالمظروف الذي يحتوي على اسم الفائز بجائزة أفضل أزياء، قبل أن يرتدي رداءً لمنح الجائزة لـ"بور ثينغز".

 
 

وأراد جون سينا إعادة إحياء الموقف الغريب الذي حصل في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ46 عندما ظهر فجأة مالك معرض الصور، روبرت أوبل، عارياً على المسرح ليشير بعلامة السلام إلى الجمهور.

وتفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع ظهور جون سينا عارياً وعبر البعض عن استيائهم من هذه الخطوة، فقد كتب أحدهم: "هذا حدث راقي، لماذا قام بهذه الخطوة الغبية؟".

وعلق آخر: "ما حدث مريب ومخزي وليس مضحكاً".

وقال ثالث: " هذا أمر مشين للغاية. تخيل الأطفال الذين يتطلعون إليه، ماذا سيقولون؟".

الجدير ذكره أن جون سينا لم يظهر عارياً تماماً بل ارتدى قطعة مخصّصة لإخفاء الأجزاء الحميمة من جسمه.

 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم