الإثنين - 29 نيسان 2024

إعلان

عريّ وبذلة ورديّة... لقطات ساخرة في حفل "الأوسكار" (فيديو)

المصدر: "النهار"
حفل الأوسكار
حفل الأوسكار
A+ A-

اجتمع أكبر نجوم هوليوود في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2024، وللاحتفال بإنجازات العام في مجال السينما، فلم يخلُ الحدث من لحظات رائعة، تمثّلت بفوز المرشّحين للمرة الأولى وبالعروض الآسرة التي قدّمها المرشّحون في خلال الليلة المميّزة.

استهلت دافين جوي راندولف حفل الأحد بخطاب مؤثّر، بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة مساعد، إذ انهمرت دموعها بعد صعودها إلى المسرح لإلقاء خطابها الذي بدأته بعبارة "الله طيّب جدّاً". ثم شكرت جميع الأشخاص الذين وقفوا في طريقها وإلى جانبها، خصوصاً والدتها، التي وجّهت إليها تحية على دورها في دخول دافين عالم التمثيل.

 وفي الختام قالت: "أدعو الله أن أتمكّن من إنجاز ذلك أكثر من مرّة. أشكركم. أتمنّى لكم ليلة مباركة. شكراً لكم".

 

 

وفي الوقت الذي اعتلى المشاهير خشبة المسرح بأجمل الفساتين والبذلات، تجرّد جون سينا من ملابسه في لحظة مضحكة، وهو يحمل ظرفاً كبير الحجم، حين قدّم جائزة أفضل تصميم للأزياء.

 

 
 وشكّل جون سينا صدمة للجمهور بعدما دعاه مقدّم الحفل جيمي كيمل إلى المسرح كجزء من فقرة لتكريم حادثة التعرّي في حفل الأوسكار لعام 1974.

 

وبعد مرور خمسة وثلاثين عاماً على عرض فيلمهما Beetlejuice، اجتمع مايكل كيتون وكاثرين أوهارا من جديد في حفل توزيع جوائز الأوسكار لتقديم جائزتي "أفضل تصميم إنتاج" و"أفضل مكياج وتصفيف شعر". وقد فاز بالجائزتين فريق عمل فيلم "Poor Things".

 

 

ومن الأحداث، التي أضحكت الجميع في الحفل، كان صعود إميلي بلانت وريان غوسلينغ معاً إلى المسرح للإشادة بأداء الممثلين البارعين، حيث استغلّا الفرصة للسخرية من بعضهما.

وقالت نجمة فيلم "Oppenheimer" لـ غوسلينغ نجم "Barbie": "حسناً، مرحباً".

 فردّ غوسلينغ قائلاً: "أنا سعيد لأننا تمكّنا أخيراً من وضع منافسة باربنهايمر خلفنا".

وتابعت بلانت قائلة: "هذا صحيح، ها هما كين وكيتي يضعان كلّ هذا العداء جانباً. لذا، دعونا ننسى هذه المنافسة في موسم الجوائز".

ثم سخرا من بعضهما لدقائق أمام الجمهور، وتشاجرا في مشهد عفويّ أضحك كلّ الموجودين.

 

A post shared by People Magazine (@people)

 

وأثار ريان غوسلينغ حماس الجمهور عندما قدّم أغنية "كين" من فيلم باربي على المسرح ببذلة ورديّة.

ومن بين الجمهور، بدأ ريان الأغنية التي حازت على جائزة أوسكار. وقد شوهدت بيلي إيليش ومارغوت روبي  يضحكان في الخلفيّة.

 ثمّ صعد بعد ذلك إلى المسرح، حيث انضم إليه النجوم سكوت إيفانز، وسيمو ليو، وكينغسلي بن أدير، ونكوتي غاتوا، بالإضافة إلى الموسيقيين مارك رونسون وسلاش ولفغانغ فان هالين.

واعتُبر عرض غوسلينغ مبهراً ومميّزاً، بحسب ما وصفه رواد مواقع التواصل الذين تداولوا المقطع المصوّر على نطاق واسع.

 
 
 وبين حشدٍ من نجوم هوليوود الكبار، كان ميسي، كلب الفيلم Anatomy of a Fall، حاضراً. وأشاد مقدّم البرنامج كيميل به في كلامه الافتتاحيّ للعرض.
 

 

في لمّ شمل آخر مضى عليه أكثر من 30 عاماً، اعتلى أرنولد شوارزنيغر وداني ديفيتو المنصّة كمقدّمين.

وعلّق شوارزنيغر قائلاً: "لقد حاول كلانا قتل باتمان"، في إشارة إلى دوره في فيلم Batman & Robin عام 1997، ودور ديفيتو في فيلم Batman Returns، عام 1992.

والجدير ذكره أن شوارزنيغر وديفيتو اشتهرا بأدوار البطولة معاً في فيلم Twins عام 1988.

 

 

وأثناء تسلّمه جائزة أفضل فيلم رسوم متحركة قصير عن فيلم "الحرب انتهت!"، خصّص سين أونو لينون دقيقة لتكريم والدته يوكو أونو من خلال الطلب إلى الجمهور أن يساعده على تهنئة والدته بعيد الأم.

وبدأ لينون حديثه قائلاً: "شكراً لكم، أريد فقط أن أقول سريعاً أن والدتي بلغت 91 عاماً. واليوم هو يوم عيد الأم في المملكة المتحدة، لذا هل يمكن للجميع أن يقولوا: "عيد أم سعيد يا يوكو؟"، فاستجاب له الجمهور.

 

 

وللاحتفال بأغنية "Killers of the Flower Moon"، التي كانت مرشّحة لجائزة الأوسكار، قدّم سكوت جورج أداءً نابضاً بالحياة لأغنية "Wahzhazhe" مع فرقة "The Osage Singers" في لحظة تضمّنت قرع الطبول والرقص، واختتمت بتصفيق حارّ من الجمهور.

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم