الجمعة - 03 أيار 2024

إعلان

أبرزها "الحشّاشين"... مسلسلات تغادر مواقع التصوير قبل انطلاق رمضان

المصدر: النهار
مسلسل الحشّاشين
مسلسل الحشّاشين
A+ A-
 
يصارع نجوم الدراما في مصر الزمن، هذه الأيام من أجل إعلان الانتهاء من تصوير أعمالهم الفنية، قبل استقبال شهر رمضان الكريم، أغلبها سيتمّ عرضه في الموسم الرمضاني.
 
أبرز هذه المسلسلات، "الحشاشين" للنجم كريم عبدالعزيز، الذي يُعد من أكثر الأعمال التي ينتظرها الجمهور هذا الموسم، حيث تدور أحداثه في إطار تاريخي حول شخصية حسن الصباح مؤسس جماعة الحشّاشين، في القرن الحادي عشر، والتي تعدّ من أشهر الجماعات القتالية في التاريخ.
 
مخرج المسلسل، بيتر ميمي، أعلن هذا النبأ يوم الأحد الماضي، حيث نشر عبر "فايسبوك" صورة من كواليس التصوير جمعته بفريق العمل، معلقاً عليها قائلاً: "اليوم كان آخر يوم لحسن الصباح، شكراً أستاذ كريم على الدعم والمجهود والالتزام والحماس... شكراً أستاذ عبدالرحيم كمال على حسن الصباح... شكراً لأكثر فريق إخراج مُخلص... يا رب أكرمنا من عندك".
 
يشارك في بطولة المسلسل كلّ من: نضال الشافعي، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نورالدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر على ماهر، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
 
أيضاً انتهى فريق عمل مسلسل "كامل العديد +1"، للفنانة دينا الشربيني، من تصويره مطلع الأسبوع الماضي، حيث تدور أحداثه في إطار خمس عشرة حلقة، سيتمّ عرضها في النصف الأول من الشهر.
 
المسلسل يشارك في بطولته مع داليا الشربيني، كلّ من: شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشرجى، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، الفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعيّ لايت حول مشكلات الأبناء التي يعانيها الآباء في الوقت الحالي.
 
 
كما أنّ هناك عدداً من النجوم أعلنوا أيضاً انتهائهم من تصوير أعمالهم الدرامية الجديدة، لكن سيتمّ عرضها خارج الموسم الرمضاني، منها "الوصفة السحرية"، للممثلة شيري عادل، حيث أعلنت لقاء سويدان، إحدى بطلات العمل منتصف الأسبوع الماضي، هذا الخبر عن طريق مقطع فيديو شاركت به متابعيها عبر "فايسبوك" كشف عن أجواء احتفال صناعه بهذه المناسبة، ولم يتمّ تحديد موعد عرضه بشكل نهائيّ، لكنّه سيكون خارج الموسم الرمضاني.
 
تردّدت أنباء، في الساعات الماضية عن انتهاء تصوير مسلسل "عتبات البهجة" للفنان القدير يحيي الفخراني، الذي سيُعرض في موسم رمضان المقبل، لكن "النهار" علمت أنّه لا يزال في مرحلة التصوير، حيث يتبقّى عدد محدود من المشاهد.
 
وأخيراً، انتهى ياسر جلال، من تصوير الجزء الأول من مسلسله "جودر" الذي ينتمي لنوعية الأعمال الأسطورية التاريخية، حيث تمّ الاتفاق على تقديم ثلاثين حلقة، على مدار جزأين، على أن يعرض الأول في الموسم الرمضاني المقبل، والثاني وفقاً لما صرّح به جلال، لـ"النهار" إمّا في موسم رمضان 2025، أو خلال العام الحالي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم